نجم برشلونة يسجل هدفاً غريباً.. بهذه الطريقة

سودافاكس _ تألق نجم نادي برشلونة الأكوادوري داميان دياز بهدف عالمي، في لقاء كأس “سودا أميريكانا”، أمام الضيف مونتيفيديو واندررز الأوروغوياني، الجمعة، وحملت لمسة لاعب خط الوسط الكثير من الدهاء الذي اكتسبه بفضل خبرته وهو بسن 35 عاماً.

واستغل دياز، عند توجهه لتسديد ركنية عند الدقيقة الـ54، الوقوف الخاطئ للحارس إيغناتسيو فيرنانديز، وتركيزه على تنظيم دفاعه، ثم سدد كرة أرضية زاحفة بخارج القدم، سكنت الشباك بطريقة مفاجئة، وفجرت حماس الجماهير الحاضرة بملعب “مونيمونتال بانكو بيشينشا”.

وجاء الهدف بتسديدة مباشرة، ليكون الأجمل هذا الأسبوع في المسابقة التي تدور أطوارها بين دول أميركا الجنوبية، وتشارك فيها أندية تنقسم إلى 8 مجموعات، وكل مجموعة تضم 4 فرق، وتلعب على نظام الدوري، بينما يتأهل صاحب المركز الأول للدور ربع النهائي.

وخادع دياز الحارس والدفاع المنافس بركلة ركنية خاطفة، ذكّرت مشجعي كرة القدم بردة فعل نجم نادي ليفربول ترنت ألكسندر أرنولد عام 2019، في لقاء دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة، حيث نفذ حينها تمريرة مخادعة صوب زميله أوريغي، الذي هز شباك الحارس تير شتيغن.

وتعد الأهداف من ركلات ركنية مباشرة من بين الأجمل في اللعبة، وذلك بسبب صعوبة تسجيلها وضرورة توظيف الدقة لتحقيق الهدف، لكنها لم تكن عصيةً على بعض النجوم، مثل لاعبة المنتخب الأميركي، ميغان رابينو، وحتى المهاجم الجزائري يوسف بلايلي.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.