وزارة التربية والتعليم توقع شراكة مع الخارجية لإقامة امتحانات الشهادة السودانية 2022 في موعدها

إلتقى وكيل وزير الخارجية المكلف السفير نادر يوسف الطيب بمكتبه صباح اليوم وكيل وزارة التربية والتعليم المكلف الأستاذ محمود الحوري بحضور مدير عام الإدارة العامة للتعاون الدولي السفير فيصل يوسف أحمد ومدير إدارة التعاون الثقافي السفير خالد عباس أحمد ومدير الإدارة العامة للقياس والتقويم بوزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم.

رحب الوكيل في استهلال اللقاء بوكيل وزارة التربية والتعليم المكلف مؤكدا أهمية إحكام التنسيق ومواصلة التعاون والشراكة المثمرة بين الجانبين.

إلى ذلك قدم وكيل وزارة التربية والتعليم المكلف شرحا ضافيا لجهود الوزارة واللجان التي كونت لمتابعة الإعداد لعقد الامتحانات في موعدها المضروب مؤكدا أهمية الشراكة بين الوزارتين لنجاح إمتحانات العام الماضي.

على ذات الصعيد أكد وكيل وزارة الخارجية السفير نادر يوسف الطيب متابعة وزارة الخارجية اللصيقة مع سفاراتها حيث تتلقى التقارير التفصيلية بشأن مدارس الصداقة والتواصل المستمر مع مدارس الجالية المنتشرة في شتى البقاع.

وتناول اللقاء طيف واسع من القضايا ذات الإهتمام بين الجانبين، وخلص إلى الاتفاق على مواصلة إنخراط اللجان الفنية في عملها الأسبوع القادم وذلك بغرض تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه طلاب السودان في الخارج.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.