توقيف شبكة إجرامية تخصصت في سرقة بطاريات تشغيل أبراج شركات الاتصالات

تمكنت مباحث شرطة ولاية الخرطوم فرعية بحري من توقيف شبكة إجرامية تخصصت في سرقة بطاريات تشغيل أبراج شركات الاتصالات وضبط (٤٣) بطارية تمت سرقتها بعدة مناطق بالعاصمة القومية.

وأوضح العقيد شرطة يس محمد عمر رئيس فرعية مباحث بحري في تصريح (لإعلام شرطة ولاية الخرطوم) أنه عقب ورود عدد من البلاغات عن سرقة بطاريات شركات الإتصالات بعدد من الأقسام الشرطية تم تكوين فريق ميداني متخصص للبحث والتقصي تحت إشراف مدير إدارة المباحث الجنائية العميد شرطة مزمل عبدالمجيد احمد حيث أفادت المعلومات بوجود عدد من الأجهزة داخل أحد المنازل بمنطقة الثورة.

بتأكيد المعلومة تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإصدار أمر التفتيش وبحضور الشهود تم مداهمة المنزل حيث تم العثور على (٢٧) بطارية والقبض على أحد المتهمين وبالتحرى الميداني أرشد على مخزن بمنطقة السوق الشعبي أمدرمان وبمداهمة الموقع تم العثور على (١٣) بطارية أخرى وكوابل توصيل كهرباء وبالتحريات مع المتهمين ارشدا على إثنين آخرين تم القبض عليهما بمنطقة السلمة والسوق الشعبي الخرطوم وتم فتح بلاغ في مواجهة المتهمين تحت المادة (١٧٤) من القانون الجنائي.

وأشار العقيد يس إلى إرسال البطاريات للفحص لتحديد الأرقام المتسلسلة وتحديد الأبراج المسروقة منها ووضع البطاريات كمعروضات لحين إكتمال الإجراءات القانونية وتحويلها للمحاكمة.

سونا

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.