محمد صلاح يتحدث لأول مرة عن إخفاق الوصول لكأس العالم وتأثيره النفسي عليه

سودافاكس/ وكالات – كشف قائد المنتخب الوطني وجناح لفيربول الإنجليزي محمد صلاح عن كيفية تخطيه لإحباط عدم الصعود لـ كأس العالم، وبطولته التي يحلم بالفوز بها مع ليفربول هذا الموسم.

وقال محمد صلاح في تصريحات لقناة بي إن سبورتس: «الجدارية الخاصة بي؟، إحساس رائع عندما تحس بتقدير الجماهير لك وأنك قدمت شيئا في تاريخ النادي، أحب نادي ليفربول كثيرًا والجماهير دائمًا تدعمني».

وتابع نجم الريدز: «هناك الكثير من الأقاويل بشأن تجديد عقدي، أنا في فترة مهمة والفريق أيضًا، ولن أكون أنانيًا وأتحدث عن عقدي الآن، نحن في الفترة الأهم في الموسم ويجب أن نكون في قمة تركيزنا».

وأضاف عن تخطيه عدم الصعود لكأس العالم: «الأمر بالنسبة لي كان محبطًا للغاية، أجلس مع نفسي كثيرًا وأفكر كثيرًا، والحزن سيستمر ولكنني قررت أن أركز مع فريقي لمحاولة إنهاء الموسم بشكل أفضل».

وأردف قائد المنتخب عن حديثه مع ماني: «لم أتحدث مع ماني إلا بعد عودتي إلى ليفربول، ولم نتطرق للحديث عن أي تفاصيل بخصوص المباراة وكل منا يقدر شعور الآخر».

وواصل: «متفائل بقدرتنا على الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، فقد فزنا ببطولة أولى ونطمح للبطولتين، ولكن إذا خسرنا الرابعة لن نحزن وقتها».

واختتم حديثه: «لو سنحقق بطولة واحدة من باقي الموسم سأختار دوري أبطال أوروبا، إنها حلمي منذ الصغر، لقد فزت بها مرة وأريد تكرار ذلك».

ويتنافس ليفربول مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك قبل 7 جولات على النهاية، وسيواجه نفس الفريق في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويلعب اليوم ليفربول في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بنفيكا البرتغالي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وكان قد انتهى لقاء الذهاب بفوز ليفربول بنتيجة 3-1.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.