وكيل مصري يهدد رئيس المريخ السوداني

سودافاكس _ أدلى وكيل اللاعبين والمدربين والمحامي المصري “أحمد عباس” بتصريحات للصيحة طالب من خلالها رئيس نادي المريخ السوداني “حازم مصطفى” بمنحه مستحقاته المالية المتأخرة.

وقال “أحمد عباس”: قمت بتنظيم معسكر المريخ بفندق موفنبيك بمدينة “6 أكتوبر” وبذلت مع بقية الموظفين بالشركة مجهودا كبيرا لتوفير كل سبل الراحة للمريخ بل وأضطررنا في كثير من المرات لندفع من اموالنا لسداد بعض الالتزامات لكننا خدعنا وكان جزاءنا في نهاية المطاف أن تعرضنا لعملية احتيال.

وأضاف المحامي المصري في حديثه للصحيفة: لدي متأخرات تصل إلى “11 ألف دولار” لم أحصل عليها متعلقة بأخر 20 يوماً من فترة المعسكر وظللت اسعى للحصول عليها بشكل ودي طوال الفترة الماضية دون جدوى حيث ظل نائب الرئيس للشئون الرياضية “عادل أبو جريشة” ورئيس النادي “حازم مصطفى” يتهربان مني ويتحججان بحجج مختلفة. وفق الصيحة

وختم “أحمد عباس” حديثه بالقول: هنالك العديد من الموظفين ممن يعملون معي لم يحصلوا على مستحقاتهم بعد وهذا الأمر غير مقبول ومن جانبي أمنح رئيس المريخ مهلة اخيرة لمنحي أموالي وإلا سأتخذ إجراءات قانونية ضده وسأقوم بكشف الكثير من التفاصيل المستورة والصادمة بشأن المعسكر.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.