Netflix تضيف الآن تصنيف “Two Thumbs Up” للمحتوى الذي تحبه

سودافاكس/ وكالات – هناك أوقات يجد فيها حتى أكثر عملاء Netflix مهارة أنفسهم في حيرة من أمرهم من خلال الاقتراحات المتغيرة باستمرار لخدمة البث.

أضافت Netflix خيار “Double Thumbs Up” للعروض والأفلام ومحتويات البث الأخرى. مع الميزة الجديدة ، تتخذ Netflix خطوة واضحة من الزر التقليدي “Thumbs Up” ، ويمكن أن تساعد المستخدمين على تحديد تفضيلاتهم بشكل أفضل من حيث المحتوى الذي توصي به Netflix.

عندما يتعلق الأمر بالبرامج التليفزيونية ، يبدو أن Netflix يعرف الفرق بين “الإعجاب ببساطة” بعرض ما و “الإعجاب” بالعرض. باستخدام الزر Thumbs Up ، يمكن لمشتركي Netflix التعبير عن تقديرهم للحلقة أو الفيلم أو الفيلم الوثائقي الذي شاهدوه. سترى المزيد من العروض مثل هذا على محرك توصيات Netflix كنتيجة لاختيارك ورغباتك.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Netflix على خيار Thumbs Down ، والذي ينصح خوارزميات الخدمة بتجنب التوصية بعروض مماثلة أو اقتراحها. الآن ، مع زر Double Thumbs Up الجديد من Netflix ، يمكن للعملاء التعبير عن تفضيلاتهم بشكل أكثر وضوحًا.

كان لدى مشتركي Netflix خيار تصنيف العروض والأفلام على مقياس من خمس نقاط في عام 2017. لم تقتصر آلية التصنيف على قائمة التشغيل الشخصية للمستخدم. يمكن للمشاهدين الآخرين استخدام نقاط عددية من مصادر جماهيرية لتحديد ما يجب مشاهدته. إنه مثل الحصول على تقييم IMDb أو Rotten Tomatoes الخاص بك للعروض والأفلام التي يتم بثها.

على ما يبدو ، كان المستخدمون يعتمدون في تقييماتهم على ما يفعله المستخدمون الآخرون ، وبالتالي تخلص Netflix من نظام التصنيف الرقمي. لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان المحتوى جيدًا أو جذابًا بناءً على هذا النظام وحده.

لم تنظر Netflix إلى الوراء منذ التبديل إلى نظام الإبهام لأعلى / إبهام لأسفل لتصنيف العروض والأفلام. يجب أن يكون المستخدمون قادرين على استخدام زر Double Thumbs Up في المستقبل للتعبير عن تقديرهم لشيء أكثر من المعتاد. على مدار العام الماضي.

مع Double Thumbs Up ، سيكون لدى Netflix صورة أفضل لما يقدره عملاؤهم ، مما قد يساعدهم على زيادة المشاركة. حتى كتابة هذه السطور ، لم تذكر Netflix ما إذا كانت تخطط لتنفيذ زر “Double Thumbs Down” في المستقبل لتمكين المستخدمين من التعبير عن كرههم.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.