اشتباكات بين قوة مشتركة وعصابات (9 طويلة) بكسلا

نفّذت قوة مشتركة، حملات واسعة على معاقل بؤر الجريمة بمدينة كسلا، ودخلت القوات في اشتباكات مع عصابات (9 طويلة) بالضاحية الغربية للمدينة بمنطقتي “كرشولا والفيافي”، أسفرت عن وقوع إصابات متفاوتة بينها إصابة شرطي.

وألقت القوة القبض على عدد من المتهمين بعد مُطاردة عنيفة، واحتجزت (40) دراجة نارية.

وكانت الشرطة قد تلقّت عدداً من البلاغات الخاصة بجرائم ما تسمى بـ(9 طويلة) بتعرُّض عددٍ من المواطنين لسرقة ممتلكاتهم وإصابة البعض منهم أثناء مقاومة المجرمين، وعلى إثر ذلك كثّفت شرطة كسلا بقيادة مديرها بالولاية اللواء أحمد علي من حملاتها.

واستهدفت حملة (الردع) بمشاركة قوة مشتركة بقيادة (13) ضابطاً ورتل من السيارات خلال ساعات النهار أحياء الضفة الشرقية، بينما اتّجهت في المساء صوب الضفة الغربية لتستهدف معاقل الجريمة في منطقتي “كرشولا والفيافي”.

وبحسب معلومات (الصيحة)، فإن القوات وعند دخولها لتمشيط المنطقة وتطهيرها من العصابات، واجهت اعتراضاً من قاطني الحي الذين قذفوا القوة بالحجارة والأسلحة البيضاء، ونتجت عن ذلك إصابة العريف شرطة بمباحث كسلا عطا أحمد عثمان جَرّاء تعرُّضه لضرب بآلة حادة، فضلاً عن إصابة متهم، وتم إسعاف المصابين لتلقي العلاج.

وألقت الشرطة القبض على أخطر مُعتادي الإجرام، ودوّنت بلاغات تحت المواد (99- 139) من القانون الجنائي في مواجهة المتهمين.

الصيحة

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


‫2 تعليقات

  1. والله الحكومه زادها مساعد ناس 9 طويل ياخي ديل يستاهلو رجم بس او شنق حتى الموت لكي تكون عبره لاخرين يتم مع كافة المواتر كما تم منعها في بعض الولايات هذا اكبر جريمه تدولها في عاصمه الخرطوم

  2. حملات وقبض كله غير رادع ..الردع في عقوبة الإعدام القوانين عندنا متراخية وتساعد المجرمين كما قال اخونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: