في موعد أقصاه (15) مايو الجاري .. اعلان نتيجة الصف السادس في الخرطوم

سودافاكس _ أكدت وزارة التربية ولاية الخرطوم أن الاستعدادات تجرى على قدم وساق لاستخراج نتيجة الصف السادس الابتدائي بجميع محليات ولاية الخرطوم.

وقالت الوزارة في تصريح صحفي اليوم “إن المعلمون والمعلمات أبلوا بلاءً حسناً في مراحل مراقبتها وإجراء جوانب الكنترول حولها وتصحيحها وترتيب كل شؤون إخراجها في صورتها النهائية بعد عمل دؤوب ومواقف مشرفة ومتابعات متواصلة أدت لإصابة هذه الجهود النجاح التام”.

وأوضح مدير الإدارة العامة للقياس والتقويم بوزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم زكريا محمود محمد ، أنهم ينتظرون أن تعلن نتيجة امتحانات الصف تباعا بكافة محليات ولاية الخرطوم خلال الأيام المقبلة بعد ان انتهت كافة مراحلها و أشار إلى أنه تبقت فقط بعض اللمسات الختامية.وفق باج نيوز

وقال إنهم خاطبوا إدارات الشؤون التعليمية بالمحليات وطالبوها أن تتوالى الجهود لاستخراج نتيجة الصف السادس الابتدائي في موعد أقصاه اليوم الخامس عشر من شهر مايو الجاري التاريخ المضروب لختام العام الدراسي الحالي.

ونوه إلى أنهم تركوا لكل محلية كيفية إعلان نتيجتها وفق رغبتها أو ظروفها أو ما يناسب امكاناتها عبر مؤتمر صحفي أو أي وسيلة من الوسائل التي ترى أنها قد تؤدي إلى الغرض المنشود بوصول نتيجة كل تلميذ وتلميذة إلى موقعه وأسرته متمنيا النجاح الباهر لهم والفرح الغامر بتفوقهم لتأمين مستقبلهم بالعلم ومساهمتهم في نهضة وطنهم وفق ذلك.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.