إبراهومة : المريخ بمن حضر أمام الهلال

سودافاكس _ رفع إبراهيم الحسين “إبراهومة”، المدير الفني للمريخ، راية التحدي أمام الهلال، قبل مواجهتهما في ديربي النيلين غدا السبت بمدينة الأبيض، في ختام الدور الأول لمسابقة الدوري السوداني الممتاز.

وقال إبراهومة، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “سعيد بالتواجد في ولايتي شمال كردفان، فأنا من أبناء هذه الولاية ولي تاريخ فيها، وأرحب بالجميع هنا”.

وأضاف: “الديربي هو بداية لعهد جديد في الكرة السودانية، وتغذية للمنتخبات الوطنية.. نتمنى أن نقدم مباراة تليق بالمدينة الجميلة، الأبيض، والناديان على قدر الحدث”. وفق موقع كووورة

وحول فقدانه لعدد من اللاعبين بسبب الإصابات، قال إبراهومة: “نحن نادٍ كبير له تاريخ، الغيابات والاصابات موجودة، لكن المريخ بمن حضر.. والمجموعة الموجودة قادرة على تقديم ما يليق باسم النادي”.

وبخصوص الغياب الطويل للاعب المحور، طيفور، في أمريكا، أجاب مدرب المريخ: “عمار طيفور سافر بإذن، وعاد في الوقت المحدد.. وقد واصل تدريباته وقدم مباراة جيدة أمام كوبر، وأحرز هدفا”.

وتابع: “وجوده مهم في مباراة الغد بالنسبة له، ورغبته كبيرة في المشاركة مع المجموعة”.

وتحدث أيضا في المؤتمر الصحفي حارس المريخ الجديد، أحمد بيتر، حيث أبدى سعادته اولا باختياره للمنتخب الوطني، مؤكدا أنه سيحاول تقديم مستوى يليق به وبالكرة السودانية.

وبخصوص مباراة الغد، قال: “لا نحب الحديث كثيرا، وتركيزنا حاليا منصب على المباراة بشكل كامل، وحديثنا سيكون في الملعب”.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.