ترتيب الدوري الإنجليزي.. صراع شرس بالمربع الذهبي قبل مواجهة آرسنال ونيوكاسل

سودافاكس _ يحل فريق أرسنال ضيفا على نيوكاسل يونايتد فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الأسبوع الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. آسنال يصارع توتنهام

ويسعى آرسنال لتحقيق الفوز وتصحيح مساره من أجل القفز للمربع الذهبي، فى ظل المنافسة الشرسة مع توتنهام الذى فاز أمس على بيرنلى بنتيجة 1 / 0.

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة بفارق نقطتين عن فريق توتنهام صاحب المركز الرابع برصيد 68 نقطة، ويحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 70 نقطة، ثم مانشستر يونايتد فى المركز السادس برصيد 58 نقطة، ووست هام يونايتد برصيد 56 نقطة،بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الرابع عشر برصيد 43 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي .. اشتغال المنافسة بين السيتي وليفربول

واشتعل صراع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي 2021 – 2022، بعد تعادل المتصدر مانشستر سيتي مع مضيفه فريق وست هام يونايتد بنتيجة 2 – 2، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة رقم 37 من البريميرليج. وفق اليوم السابع

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة من 37 مباراة، ويأتي ليفربول في المركز الثانى برصيد 86 نقطة من 36 مباراة.

ويخوض مان سيتي مواجهته الأخيرة في المسابقة أمام فريق أستون فيلا، بينما يلعب ليفربول يوم الثلاثاء مع ساوثهامبتون وينهى أمام وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويأتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مواجهة نيوكاسل ضد آرسنال اليوم على النحو التالي:

ترتيب الدوري الإنجليزي

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.