والي الخرطوم : قرار منع حمل أكثر من شخص في دراجة نارية قلل من الجريمة

سودافاكس _ دشّن والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة والفريق شرطة (حقوقي) د.مدثر عبد الرحمن نصر الدين المدير العام لقوات الشرطة بالإنابة ومدراء الشرطة السابقين وأعضاء هيئتي الإدارة والقيادة، بدائرة مرور ولاية الخرطوم الاحتفال بتدشين أسبوع المرور العربي.

وأقر والي ولاية الخرطوم المكلف ، بوجود اشكاليات في أسواق الولاية المختلفة تتمثل في التعدي عليها وفي انتشار الظواهر السالبة، وأكد أن الولاية تعمل علي انارة كل الطرق وسفلتتها بجانب معالجة مشاكل البيئة والجسور بالعاصمة. وفق باج نيوز

ولفت حمزة الي ان قرار ايقاف حمل اكثر من شخص في الدراجات النارية أدى إلى خفض نسبة الجريمة رغم تضرر اصحاب الدراجات، مشيراً إلى مساهمة الولاية في أسبوع المرور بتخفيض رسوم المعاملات المرورية طيلة أيام الأسبوع دعماً لبرامج وأهداف السلامة المرورية.

وقال “اننا نحتاج الى تقنيين ومعالجة عربات البوكو حرام وضبطها”.

واشاد الوالي بالدور الكبير والرائد لقوات الشرطة في بسط الأمن والاستقرار والمحافظة على الأرواح والممتلكات، منوها الى أن تحقيق السلامة المرورية يتطلب تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية للحد من الحوادث المرورية، واضاف أن الولاية تعمل على إصلاح الطرق وجعلها جاذبة وصالحة للسير.

ونوه الوالي الى أن لجنة أمن الولاية تعقد اجتماعاتها بإستمرار لحسم التفلتات الأمنية والمظاهر السالبة بالولاية وذلك بمشاركة كافة القوات النظامية والشرطية، وان العمل جارٍ لحسم تلك التفلتات الامنية حتى ينعم المواطن بالأمن والاستقرار.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.