ناحر كفيله بالسعودية يروي تفاصيل جريمته والسبب الذي دفعه لارتكابها

كشف أحد المتهمين بقتل كفيله المواطن هايف الزعبي نحراً بمحافظة النعيرية في المنطقة الشرقية، تفاصيل ارتكابه جريمته مع أحد زملائه، مدعياً أنه كان مخموراً لحظة ارتكابه الجريمة، وأن زميله شاركه في الواقعة بعد خلافات مالية مع الكفيل.

وأكد الجاني أنه هو وشريكه -وهما عاملان لدى القتيل- ركبا سيارة الزعبي وعبرا بها شوارع النعيرية أكثر من مرة وهم في نقاش حول المسائل المالية، ليحتدم النقاش وتتطور إلى مشاجرة داخل السيارة، مضيفاً وفقاً لـ “عكاظ” أنه بعد امتداد الاشتباك خارج السيارة طعن المجني عليه بسكين ذات حدين في صدره، إلا أنه قاومهما بعنف واستطاع الإفلات ونجح في انتزاع السكين، وركض في اتجاه المزرعة ليسقط على الأرض بعد أن خارت قواه.

وأضاف الجاني أنه طعن كفيله 17 طعنة في جسدة لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، وقام هو وزميله بفصل رأس القتيل عن جسمه قبل الهرب من مكان الجريمة، وزعم أنه ارتكب جريمته تحت تأثير الخمر.

وكان وافدان آسيويان قد أقدما على قتل مواطن ثلاثيني بنحره وفصل رأسه عن جسده، منذ أكثر من أسبوع بالنعيرية بعد خلاف مالي دار بينهم، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهما وأحالتهما إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

المصدر :اخبار 24

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.