السودان..ضبط شبكة إجرامية تعمل على قليّ وسحن نواة البلح

تقول الشرطة إنّه وعند إخضاع المتهم للتحريّ الميداني أقر بأنّ المصنع يخص المدعو  (ط، م،ع) وهو يعمل معه وبناء على ذلك تم ضبط المتهم صاحب المصنع المدعو (ط ،م ،ع) واتخاذ اجراءات بلاغ في مواجهتهما تحت المادة 82 ق ج بقسم شرطة مدني شرق.

أعلنت السلطات في ولاية الجزيرة، عن ضبط شبكة إجرامية تمارس نشاطًا خاصًا بقليّ وسحن نواة البلح وتصنيعه وتسويقه للمستهلك، باعتباره بنًا بإحدى المزارع في ود مدني.

وأفاد المكتب الصحفي للشرطة، السبت، إنّ إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية بولاية الجزيرة تمكّنت من ضبط متهم داخل مزرعة بحي الزمالك بودمدني يقوم بغليّ وسحن نوايا البلح وتصنيعه وتعبئته في جوالات وتسويقه باعتباره بنًا

وأوضح أنّ تفاصيل الضبطية تعود إلى توّفر معلومات لإدارة المباحث والتحقيقات الجنائية، رصدت نشاطًا لأشخاص بحيّ الزمالك يمارسون نشاطًا إجراميًا بإحدى المزارع، خاصًا  بقليّ وسحن نوايا البلح وتصنيعه وبيعه للمستهلك على أساس أنّه بنُّ.

وأشار إلى أنّ الضبطية أسفرت عن توقيف المتهم (ع، ح، ح) وضبط بحوزته عدد 85  جوال نواة بلح في انتظار تجهيزها، و عدد 15 جوال نواة بلح نظيفة وجاهزة للقلي ومعدّة وللتصنيع بالإضافة لعدد 1 سحانة وعدد 1 قلاية بجانب كمية من  الجوالات.

المصدر: باج نيوز

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.