شاهد.. شاب سوداني يوثق اللحظات الأخيرة قبل وفاته عطشًا في الصحراء ويوصي زوجته والمقربين منه بهذا الأمر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خلال الساعات الماضية، يوثق مشاهد مؤثرة لشاب سوداني يوثق لحظاته الأخيرة قبل موته عطشًا بمنطقة صحراوية شمال البلاد.

وظهر الشاب في المقطع الذي صوره بهاتفه، وسط منطقة فيها كثبان رملية قاحلة، قرب العبيدية التي تبعد حوالي (370 ) كلم شمال العاصمة الخرطوم ، وقد بدت عليه آثار الإعياء والإجهاد الشديد جراء العطش، وطالب من المقربين له أن يعفو عنه، كما طلب من الدائنين العفو عنه.

وقال الشاب في الفيديو:”يا إخواني كل من أراد مني، دينًا لم أقم بتسديده إليه، أريد منه أن يعفو عني، فهذا الأمر لم أخطط له..”.

وأوصى زوجته بالصبر قائلًا: “يا زوجتي الزمي الصبر، هذه إرادة الله”، مكررا عبارته تلك ثلاث مرات. كما أوصاها بأبنائهما خيرا، كذلك طلب من أبيه وإخوته والأقربين من أهله أن يذكروه ويدعون له.

وكشفت مصادر بحسب العربية.نت أن عبدالرحمن في نهاية العقد الثالث من عمره، من مواطني ولاية الجزيرة بوسط السودان، ويملك محلا لبيع وصيانة الهواتف النقالة “الموبايلات” بسوق العبيدية.

وفي تفاصيل الحادث، فقد توجه عبدالرحمن وثلاثة آخرون، قادمين على متن مركبة نقل من سوق لبيع الذهب يسمى سوق الياسمين إلى العبيدية، لكن موجة الأمطار والعواصف الترابية والأعاصير الرملية التي ضربت المنطقة الأيام الماضية تسببت في عدم وضوح الرؤية أمام المركبة وتاهت عن الطريق وتوغلت بمنطقة قاحلة.

وأدى الحادث لوفاة ثلاثة أشخاص بينهم عبدالرحمن عطشاً ونجاة واحد أسعف للمستشفى لتلقي العلاج بعد العثور عليهم يوم الاثنين.

المرصد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.