“ريلمي” تطلق ساعة ذكية قريباً.. وهذه هي مواصفاتها

سودافاكس _ كشفت بعض التقارير الصحفية، عن إمكانية إطلاق الساعة الذكية Realme Techlife Watch R100 في الهند قريباً، لا سيّما بعد تلميح من أحد المتخصصين في مجال التكنولوجيا.

ووفقاً لما ذكرته بعض الصحف الهندية، فإنه يمكن أن تشمل الساعة الذكية القادمة من ريلمي مجموعة رائعة من الميزات. على سبيل المثال، يُقال إنه سيحتوي على شاشة ملونة بحجم 1.32 بوصة. علاوة على ذلك، يمكن أن يدعم الجهاز الذكي الذي يمكن ارتداؤه ميزات الاتصال عبر البلوتوث.

ومن المحتمل أن تكون ساعة Techlife Watch R100 مزودة بقرص دائري، ومن المحتمل أيضاً أن تظهر لأول مرة في خيارين من الألوان. في الشهر الماضي، أطلقت Realme الساعة الذكية Watch SZ100 ضمن سلسلة TechLife. وأطلقت الشركة TechLife Watch S100 وTechLife Watch SZ100 في وقت سابق من هذا العام. الآن، يدعي المسرب الموثوق Mukul Sharma أن ريلمي Watch R100 ستطلق في الهند قريباً.

يذكر أن الشركة تريد تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية الخاصة بها في البلاد بحلول نهاية عام 2022. والآن، سيساعد الجهاز الجديد القابل للارتداء Realme على إحكام قبضتها على قطاع الأجهزة الذكية القابلة للارتداء في الهند. يمكن أن تحتوي ساعة Techlife Watch R100 على شاشة ملونة بحجم 1.32 بوصة. وفق الأمارات نيوز

تتميز ساعة Techlife Watch R100 بجسم مستدير الشكل، كما أنه سيكون متاحاً في خيارين من الألوان، وفقاً لتقرير صادر عن Gadgets360، يمكن أن تشمل هذه الكريمي والأسود.

ومن المحتمل أن يتم بيع الساعة الذكية من خلال Flipkart. والجدير بالذكر أن الرابطين إلى الجهاز القابل للارتداء على Flipkart غير نشط حالياً. والجدير بالذكر أيضاً أن سعر TechLife Watch S100 في الهند هو 2499 روبية ويأتي بخيارات اللون الأسود والرمادي.

و تأتي ساعة ريلمي الجديدة مع توقعات الطقس، ومصباح يدوي، وساعة توقيت، ومنبه، كما يأتي أيضاً مع 24 وضع رياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.