تفاصيل جديدة في علاج مهاجم المريخ و اتصالات بين الخرطوم والدوحة

سودافاكس _ افادت مصادر عن تفاصيل جديدة حول محاولات علاج مهاجم المريخ الدولي؛ محمد عبدالله حسين “زرقة” بالعاصمة القطرية الدوحة.

ووفقاً للمعلومات الجديدة حسب ( باج نيوز) فإن اتصالات جديدة جرت بين المكتب التنفيذي للمريخ ممثلاً في المدير العام؛ اللواء النقي إلى جانب المسؤول الإداري بالنادي هيثم محمد نور مع بعض الشخصيات برابطة المريخ بدولة قطر وأبرزهم الرئيس مولانا مجذوب المجذوب و الأمين العام المهندس خالد التلب ، تم من خلالها التأمين على بعض الخطوات الجديدة بشأن تأكيد علاج اللاعب بناء على البروتوكول الطبي المبرم بين الاتحاد السوداني لكرة القدم ونظيره القطري.

وتعرض زرقة للإصابة بالرباط الصليبي منذ فترة ليست بالقصيرة بيد أن عملية علاجه تأخرت مما تسبب في غضب واستياء كبير للاعب.

وبحسب التفاصيل فإن الاتصالات الجديدة بين المكتب التنفيذي للمريخ ورابطة المريخ بقطر ممثلة في الرئيس مولانا مجذوب المجذوب ثمنت مواقف الاتحاد القطري لكرة القدم ومواقفه المشرفة تجاه جميع اللاعبين السابقين الذين تم علاجهم بالدوحة إلى جانب العلاقات الرياضية الممتدة بين البلدين.

كما تم التأمين على الدفع بخطاب جديد لاتحاد الكرة للتأمين على علاج اللاعب بمستشفي اسبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة على أن يقوم الاتحاد السوداني بتحويل الخطاب علي وجه السرعة إلى الاتحاد القطري ومن ثم يتم متابعة بقية الإجراءات بواسطة الأمين العام الرابطة خالد التلب الذي أبدى استعداد للتفرغ التام من أجل تقديم جميع ما يلزم لنجاح علاج اللاعب بمستشفى اسبيتار في حالة موافقة الاتحاد القطري.

وتلقى المريخ وعود من بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة ابرزهم محمد حلفا بالتعاون والعمل على التحرك السريع لمعالجة البطء في الإجراءات الذي صاحب ملف علاج اللاعب زرقة.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.