الفاو توزع (46) طناً من التقاوى المحسَّنة لصغار المزارعين بشمال دارفور

وزعت منظمة الأغذية والزراعة العالمية (فاو) (46) طناً، من التقاوى المحسنة لصغار المزارعين بعدد من مناطق محلية دار السلام بولاية شمال دارفور منها (28) طن ذرة، و(18) طن فول سوداني، وذلك في إطار الجهود المبذولة لإنجاح الموسم الزراعي الحالي. وأشاد المدير التنفيذي للمحلية صلاح الدين عبد العزيز البنجاوي، الذي وقف على عملية التوزيع، بمنظمة الزراعة والأغذية العالمية لاهتمامها بإنجاح الموسم الزراعي بالمحلية، مجدِّداً استمرار المحلية في التعاون مع الشركاء من وزارة الزراعة والمنظمات الطوعية العاملة في المجال الزراعي.

وقال البنجاوي، خلال حديثه الذي وجهه بهذه المناسبة، إن كميات التقاوى التي تسلَّمتها المحلية للموسم الحالي من شأنها المساهمة في تخفيف تكاليف المدخلات الزراعية لصغار المزارعين بجانب زيادة الإنتاج. من جهته قال مدير الخدمات الزراعية بالمحلية صالح آدم: إن الموسم الزراعي يبشِّر بإنتاج وفير نظراً لهطول الأمطار بكميات غزيرة بجانب التحضيرات المبكِّرة من توفير التقاوى المحسَّنة.

وأضاف أن التقاوى المحسَّنة قد تم توزيعها لصغار المزارعين برئاسة المحلية، وشنقل طوباي وعلاونة عبر جمعية صغار المزارعين بالمحلية.

الصيحة

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.