ما قولكم لو تسمعون حديث الحكام أثناء المباراة؟ مفاجأة في البريميرليغ

سودافاكس _ سيحظى عشاق الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بدءًا من الموسم الجديد 2022 / 2023، بالحصول على أدق التفاصيل وتوضيح القرارات الحاسمة خلال مباريات المنافسة، وذلك بعدما اقتربت رابطة “البريميرليغ” من الإعلان عن تغييرات جديدة تخص التحكيم.

وكشفت صحيفة “ذا تايمز” البريطانية، الثلاثاء، أن رابطة “البريميرليغ” تتبع خطة جديدة تمكن متابعي المباريات من سماع المحادثات بين حكام المباريات الرئيسيين وحكام تقنية الفيديو المساعد “فار”، وتأتي هذه الخطوة من أجل إضافة المزيد من الوضوح، حول قراراتهم وبلوغهم التفاصيل خلال المواجهات. حسب العربي الجديد

وأضافت أن نشر التسجيلات الصوتية لمحادثات حكم الساحة لكل مباراة مع حكام تقنية الفيديو المساعد، سيسمح للجماهير بإزالة الغموض في فهم وتفسير كيفية اتخاذ القرارات الهامة والحاسمة خلال هذا الموسم، ولكن سيتم نشر هذه التسجيلات الصوتية بعد نهاية المباريات بسبب قواعد البث المباشر.

وأكد الرئيس التنفيذي للدوري الإنكليزي الممتاز، ريتشارد ماسترز، أن هناك دعما كبيرا لهذا الاقتراح، ولكنه يحتاج إلى العمل، لمواصلة إجراء التعديلات على تقنية الفيديو، التي طبقت لأول مرة بالدوري موسم 2019/2020.

ويقوم الدوري الأميركي لكرة القدم بنشر التسجيلات الصوتية بين الحكام الرئيسيين و”الفار” عبر موقع يوتيوب، كما يمكن للجماهير سماع المكالمات بين الحكام في رياضة الرغبي والكريكيت وقت بث المباريات.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.