قدمت تطبيقات الهواتف الذكية العديد من الوسائل والأدوات المفيدة للراغبين بتعلم مهارة جديدة أو تنمية معلوماتهم الثقافية وذلك من خلال المحتويات المختلفة التي تقدمها التطبيقات التعليمية.

وتعتبر تطبيقات تعليم اللغة عموماً وتطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية على وجه التحديد من ضمن أكثر التطبيقات التعليمية شعبية على متاجر التطبيقات.

مع ذلك يجد الكثير من المستخدمين صعوبة في تعلم اللغات من خلال بعض التطبيقات المتقدمة، لذا يُمكن للراغبين بتعلم اللغة الإنجليزية بشكل مبسط وممتع الاستفادة من التطبيق المميز Words 6,000 والمتوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد و iOS.

ويُقدم التطبيق مجموعة متنوعة من الكلمات والمفردات في عدة موضوعات رئيسية، ويدعم تعلم المفردات بعدة لغات مختلفة من بينها اللغة العربية.

ويوفر التطبيق النطق الأصلي للكلمة باللغة الإنجليزية صوتياً مع معنى الكلمة وصورة معبرة عنها، بالإضافة إلى ذلك يتيح التطبيق التقدم في تعلم المفردات من خلال 3 مستويات صعوبة.

ويتميز التطبيق بتقديمه لسبع ألعاب ممتعة لمساعدة المستخدم على ترسيخ الكلمات مثل الألعاب الكتابية وألعاب التوصيل، كما أنه لا يتطلب وجود اتصال بشبكة الإنترنت عند الاستخدام.

المصدر : AITNEWS

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات

اترك رد وناقش الاخرين