افتتاح معارض مستلزمات المدارس بتخفيض (40 %)

افتتحت المؤسسة التعاونية الوطنية، فعاليات معارض مستلزمات المدارس، بأسواق البيع المخفض في كل من أسواق أم درمان وبحري، بمشاركة (١٨) من الشركات والموردين والتجار، وطرح مستلزمات الطلاب بتخفيض يتراوح مابين (30 إلىي 40%).

وقال مدير عام المؤسسة التعاونية اللواء عادل العبيد، لدى افتتاحه معارض المدارس، أن احتياجات المدارس تشكل ضغطاً وأعباءً على الأسر، والمؤسسة التعاونية درجت على توفير الاحتياجات الموسمية للمواطنين، موضحاً أن هذه المعارض تأتي بمشاركة (١٨) جهة، التزمت بتوفير كل مستلزمات الطالب المدرسي، وهى تتنافس في تقديم الأسعار ومنتجات وبضائع ذات جودة، وأضاف : معارض المدارس تستمر لنحو أسبوعين، كفترة جيِّدة تمكن المواطنين من الاستفادة، والشراء بكل وسائل الدفع المستخدمة.

وأكد العبيد، التزام المؤسسة بتوجيهات القائد العام للقوات للمسلحة، بإتاحة إمكانيات وموارد القوات المسلحة لحلحلة مشكلات الاقتصادية، وتابع: نعلم حجم معاناة المواطنين في مختلف النواحي، لذلك تسعى الجهود لتخفيف هذا العبء المعيشي.

وأعلن العبيد، عن افتتاح أسواق كرري للبيع المخفض، في نهاية العام الجاري، بنفس النهج والطريقة، بتغطية كل احتياجات المواطنين، إضافة إلى افتتاح فرع بنك أم درمان الوطني بأسواق البيع المخفض، لتقديم خدمات مصرفية، وسيكون أنموذجاً يستصحب في التجارب القادمة.

وتطلع العبيد، إلى أن تشهد الفترة القادمة نقل تجربة أسواق البيع المخفض إلى الولايات، ونجاح تجربة شندي، إلى مناطق النيل الأزرق، ومن ثم ولايات أخرى حتى تكون هذه الخدمة متاحة لكل المواطنين، مشدِّداً على دور الشركاء ومساهمتهم في النجاح، متطلعاً للمزيد من التكامل لهذه الجهود.

وأشار العبيد، إلى أن تقييم تجربة أسواق أم درمان، أظهرت نجاحاً من خلال مؤشرات إقبال المواطنين واستقطابهم من مناطق بعيدة، حققت الرضى في عمليات التسويق، إضافة إلى التزام الشركات والمصانع بتوفير البضائع وفقاً بموجهات إدارة الأسواق، كذلك إجراء بعض التغييرات للمواكبة في أسواق المؤسسة بالخرطوم وبحري

الصيحة

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.