نصف مليون دولار من فيفا لمهاجم الهلال

أشارت مصادر داخل فريق مولودية الجزائر، عن صدور حكم من فيفا لصالح لاعب الهلال الحالي “محمد عبد الرحمن” – الغربال بمبلغ 238 الف يورو بعدما تم فسخ عقده عام 2020 رغم أنه لم يلعب في تلك الفترة أي دقيقة بقميص النادي العاصمي.

جاء ذلك بحسب ما نشره موقع “العربي الجديد” – ورصدته (الصيحة).

وأشار الموقع إلى أن اللاعب استفاد من حكم من “فيفا” أيضاً، يقضي بحصوله على مبلغ قدره حوالي 215 ألف يورو من فريق أهلي برج بوعريريج، الذي لعب له الغربال عام 2020، وتألق أيضاً في صفوفه، قبل أن ينتقل لنادي الهلال السوداني الذي يلعب له حالياً.

وبحسب موقع “العربي الجديد”، فإن مولودية الجزائر كان قد خسر قبل أيام قليلة أيضاً قضية اللاعب الكاميروني “إيفا روني”، الذي استفاد بدوره من حُكم لـ”فيفا” لصالحه، يقضي بضرورة تسديد النادي الجزائري مبلغاً له يقدر بحوالي 220 ألف يورو، مع 5 آلاف يورو لمحاميه، مع العلم أن هذا اللاعب كان قد لعب لفريق المولودية خلال موسم 2020 – 2021، ولم يقدم أي إضافة تذكر بسبب تواضع مستواه.

وسيكون فريقا مولودية الجزائر وأهلي برج بوعريريج وفقاً لـ”العربي الجديد” مطالبين بتسديد هذه الديون الضخمة والتي تعادل 498 الف دولار، أو أنهما سيواجهان عقوبات أكثر صرامة من “فيفا”، تصل إلى حدود إنزالهما إلى درجات متدنية.

الصيحة

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.