السلطات في الخرطوم تضبط ذخيرة مختلفة وهواتف ومبالغ مالية

سودافاكس _ ضبطت السلطات في محلية شرق النيل، أكبر شبكة إجرامية تنشط في ترويج وتوزيع الحبوب المخدّرة والمتنوّعة بأنواعها المختلفة، بجانب ذخيرة وهواتف ذكية ومسدس.

وأفاد المكتب الصحفي للشرطة، الخميس، أنّ أحد من أفراد الفرعية وبموجب معلومات توّفرت له من المصادر بوجود شبكة إجرامية تنشط في ترويج وتوزيع الحبوب المخدرة بالمنطقة. وفق باج نيوز

وأضاف” على إثر ذلك تمّ تشكيل تيم ميداني مختص من الفرعية بقيادة ضابط وعدد من أفرادها والبدء في جمع المعلومات مع الرصد والمتابعة المستمرة وتضييق الخناق على الشبكة الإجرامية الضالعة في ترويج وتوزيع الحبوب المخدرة”.

وتابع” تمّ تحديد الهدف باحترافيةٍ ومهنيةٍ عاليةٍ بوضع كمين محكم أسفر عن ضبط عدد اثنين متهمين الأول وبحوزته على عدد (١٦٧)كبتاجون (لجّة)وعدد (٦)مسدس (٦) ملم وعدد (٢)قطعة حشيش (بنقو) ومقطع يستخدم في قطع الحشيش وعدد (٥)هواتف ذكية ومبالغ مالية من الجنيه السوداني”.

وأردف” بحوزة المتهم الثاني عدد (١٦٥)حبة كبتاجون و عدد (١) تلفون جلكسي”.

وأشار إلى أنّ تمّ ضبط متهم آخر يروج ويوّزع الحبوب المخدرة والمتنوعة بمختلف أنواعها وعثر بحوزته على عدد (٨٥٠) حبة كبتاجون (لجه) وقطعة صغيرة من (البنقو) وعدد (١١) هاتف مختلفة الأنواع ومبالغ مالية وذخيرة مختلفة وخمور.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


‫2 تعليقات

  1. المخدرات وآثارها على الشباب نتمنى ان لا تترك مشاكل في المجتمع الحمد لله على كل شيء

  2. المخدرات ليس في منطقة شرق النيل فقط لكن نتمي من برنامج مكافحة المخدرات أبعاد التجعات الضاره بالنسبه للاشبال والفتيان والشباب وتنمية المجتمع في المقام الأول والأخير للبلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: