إتحاد الكرة يسمي رؤساء بعثات المنتخبات

سودافاكس _ قال أسامة عطا المنان رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، إن 4 منتخبات ستغادر السودان خلال (5) أيام فقط، تبدأ يوم 19، وتكتمل يوم 23، وستكون البداية بسفر المنتخب الرديف فجر الإثنين 19 سبتمبر الحالي متوجهاً إلى الجزائر، وسيلحق به منتخب الشباب الذي سيبدأ رحلته فجر يوم الجمعة 23 سبتمبر إلى أيضاً الجزائر ، و ينضم إليهما المنتخب الأولمبي؛ لتتواجد ثلاثة منتخبات في أرض المليون شهيد.

وأضاف قائلاً “هي سانحة لنتقدم بالشكر للاتحاد الجزائري على الاستضافة والترحيب”، و بداية تعاون مشترك بين المنتخبين إمتداداً لعودة الاتحاد السوداني لكرة القدم إلى تفعيل العلاقات الخارجية بما يعود بالنفع على منتخباتنا أولاً وعموم انديتنا وكوادرنا ثانياً.

وأضاف الاستاذ أسامة عطا المنان إن المنتخب الأول سيطير إلى أديس أبابا يوم الثلاثاء المقبل الذي سيوافق 20 سبتمبر الحالي ، وذلك لمواجهة المنتخب الاثيوبي بمباراتين خلال أيام الفيفا في طريق تحضيراته لنهائيات الشأن بالجزائر واستكمال تصفيات أمم افريقيا بساحل العاج.

وأوضح رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أنه واستجابة لطلب الجهاز الفني ستغادر بعثة منتخب الناشئين إلى تنزانيا يوم الأربعاء المقبل الذي يوافق 21 سبتمبر الحالي، و سيخوض مباراة إعدادية دولية مع نظيره التنزاني قبل السفر إلى إثيوبيا لخوض تصفيات الأمم الأفريقية من زوون سيكافا الذي سينطلق في 30 سبتمبر الحالي.

وأبان عطا المنان بحسب (سونا)، إن الاستاذ عبدالخالق شريف سيترأس بعثة المنتخب الرديف إلى الجزائر، و سيقود بعثة المنتخب إلى الجزائر كذلك، و سيتسلم الاستاذ سيف الدين الطيب (الكاملين)، رئاسة بعثة المنتخب الأولمبي في الجزائر بعد فراغها من معسكر ليبيا.

وأضاف إن الاستاذ صلاح عبدالله سيترأس بعثة المنتخب الوطني الأول المتوجهة إلى اثيوبيا، و سيكون الاستاذ متوكل العقيد على رأس بعثة منتخب الناشئين التي ستغادر إلى تنزانيا، و سيترأس الاستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر)، بعثة المنتخب في البطولة الرسمية بسيكافا التي ستقام في اثيوبيا.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.