مهمة شاقة تنتظر الهلال السوداني أمام سان جورج

سودافاكس _ يحتاج فريق الهلال السوداني لبذل جهد مضاعف فني وبدني، لينجز المهمة الشاقة التي تنتظره أمام ضيفه سان جورج بطل الدوري الإثيوبي مساء الأحد في استاد الجوهرة الزرقاء ويلتقي الفريقان في إياب الدور التمهيدي الأول لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز بطل إثيوبيا ذهابا بهدفين مقابل هدف واحد..

وتوصف مهمة الهلال بحسب موقع كووورة بالشاقة من واقع أن فريقه الجديد لم يصل درجة الانسجام، مما جعله يستقبل هدفين في نصف ساعة خلال مباراة الذهاب، السبت الماضي، بملعب سان جورج.

كما تزداد صعوبة المباراة المقبلة على الهلال بالنظر لإمكانيات سان جورج الذي يجيد الاستحواذ على الكرة والتمريرات القصيرة، وهو الأسلوب المرهق لخطوط دفاع المنافسين ويحتاج النادي الأزرق السوداني إلى الفوز بأي نتيجة لأجل التأهل للدور الثاني (32) من دوري الأبطال، شريطة ألا يلج مرماه أي هدف.

وخاض الهلال 5 حصص تدريبية مكثفة منذ يوم الأربعاء الماضي، اختتمها صباح السبت في ستاد الجوهرة الزرقاء، وبات جاهزا لمنازلة ضيفه الإثيوبي ونجح الكونغولي فلوران إيبينجي المدير الفني لفريق الهلال السوداني في إدارة مباراة الذهاب خاصة في الشوط الثاني بإثيوبيا حيث سيطر على الملعب، ودفع بتبديلات هجومية، أسهمت في تقليص النتيجة.

كما احتفظ إيبينجي بعدة أوراق لمباراة العودة كالجناح الأيسر الجامبي-السنغالي لامين دياديو جارجو، صاحب المهارة العالية، لا سيما أنه من القادرين على إحداث الفارق ومن المتوقع أن يجري مدرب الهلال تعديلا طفيفا في تشكيله، يبدأ من خط الدفاع، بالدفع بالظهير الأيمن أطهر الطاهر بدلا من عيسى رمضان، قليل الخبرة.

ويتوقع أيضا أن يعتمد مدرب الهلال على عناصر أساسية لمباراة الاحد على رأسهم الظهير الأيسر الغاني إبراهيم إيمورو، وقلبي الدفاع الأنجولي فيكتور نانيكي “فيدينيو”، والطيب عبد الرازق.

وفي وسط الملعب ثنائي المحور صلاح عادل، والإيفواري كلود سينجوني، وفي صناعة اللعب النيجيري عابدول أجاجون، وفي الهجوم محمد عبد الرحمن والكونجولي ماكابي ليليبو.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.