المرور يكشف عن نسبة العربات غير المرخصة ويحذر

قال مدير دائرة مرور ولاية الخرطوم اللواء شرطة حقوقى علاء الدين محمد الحسن ان 60٪ من العربات بالولاية غير مرخصة، ودعا أصحاب المركبات للمسارعة بإكمال إجراءات الترخيص ونقل الملكية من المالك الأول، منبها إلى أنه قد يعتبر متهم ثاني عند وقوع حوادث سير.
وأكد علاء الدين أن شرطة المرور لن تتهاون في تطبيق القانون تجاه المركبات المخالفة، محذراً من أن العقوبات قد تصل لسحب الرخص كما في حالة الهروب عقب الحوادث والقيادة تحت تأثير السكر، وشدد على مصادرة المركبات المخالفة في بلاغات هروب السائقين وحوادث الموت والقيادة بإهمال.
وأكد علاء الدين لدى تدشينه حملة التوعية بأهمية تجديد الترخيص ونقل الملكية، التي تستمر لمدة أسبوع بدائرة مرور ولاية الخرطوم، أكد على ضرورة حسن معاملة مستخدمي الطريق وسرعة التجاوب مع احتياجاتهم دون تأخير .

الصيحة

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


تعليق واحد

  1. الأول التزموا بترخيص الحافلات المواصلات العامة والخاصة لأنها في الأساس غير تليق بالحيوانات مابالك بالبشر لأن أصحابها ديل بنك لجمع الأموال فقط التانية راقبوا سلوكيات السائقين في خطوط العربي جاكسون خاصة خطوط العشرة وجبرة شمال وجنوب ومايو والكلاكلات يدمنون شرب المواد المخدرة والعركي والماريسا ليلا سكارى وفي النهار يشربون ويقودون الحافلات وليس مع الكتير منهم رخصة قيادة في تستر واضح من منتسبي الشرطة بمجرد الإيقاع بهم يدفع لهم كسرة (رشوة) التخارج ويستمر الحال على هذا الإفساد والفساد والمواطن هو الذي يدفع تمن الاستهتار من الجهة الرقابية (الشرطة) أين الشرفاء من الشرطة بل أين مدير الشرطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: