إيبينجي : لا يهمني من واجه الهلال في الكونغو

سودافاكس _ أكد الكونغولي فلوران إيبينجي، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني، على خروجه بفوائد فنية من المباراة الودية التي خاضها بالكونغو أمام فريق هجين جمع لاعبين من مازيمبي وفريق دون بوسكو، متجاهلا الجدل الذي أثير حول هوية الفريق الذي لعب أمامه.

ويستعد الهلال بمعسكر قصير في دولة الكونغو الديمقراطية لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني السبت القادم بملعب الأخير، ضمن دور ال32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وقد خسر الهلال أمس الأحد مباراته الودية بالكونغو (1/3).

وأكد المدرب إيبينجي في حديث لصفحة نادي الهلال بفيسبوك اليوم الإثنين أن المباراة التي خاضها فريقه أمس الأحد وفرت له فوائد كبيرة فنية من كل النواحي. وفق موقع كووورة

وأضاف: “نحن خسرنا وأنا لا أحب ذلك، لكن الخسارة بلا شك تفرض علينا المزيد من التركيز لما نقوم به ونعمل من أجل التجويد المستمر. استقبل مرمانا 3 أهداف وقد نتجت عن أخطاء فردية، وعموما لم يتمكن الخصم من صناعة فرص أمام مرمانا”.

وأوضح إيبينجي أنه حرص على منح كل لاعب الفرصة للمشاركة، ورؤية ما يقدموه وإظهار إمكانياتهم على أكمل وجه، والفرص التي منحها لعدد وافر من اللاعبين تأتي من واقع أنهم مقبلون على مواجهة مهمة أمام يانج أفريكانز التنزاني.

وأكد المدير الفني للهلال السوداني، أن طبيعة كرة القدم تستوعب كافة النتائج، مضيفا أنهم ليسوا في المستوى المطلوب لبعض الأسباب، أولها أن لديهم مجموعة من اللاعبين انضموا للفريق في وقت متأخر بسبب انشغالهم باستحقاقات خاصة بمنتخبات بلادهم.

واستدرك: “لكننا نعمل جاهدين للوصول إلى قمة الجاهزية قبل مباراة الذهاب أمام يانج أفريكانز”.

وأتم فلوران إيبنيجي مدرب الهلال السوداني:”لا يهمنى من واجهته، ولكن المهم بالنسبة لي أنني استفدت كثيرا من المباراة، وهو الغرض الأساسي الذي حضرنا من أجله إلى لومباشي”.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.