رئيس بعثة الهلال : معاملة يانج أفريكانز لن تفقدنا الطموح

سودافاكس _ شدد السفير عبد العزيز حسن صالح عضو مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، رئيس بعثة فريق كرة القدم في تنزانيا على أن الفريق الأزرق سيواجه يانج أفريكانز برغبة قوية وطموح لقطع خطوة نحو التأهل لدور المجموعات.

ويحل الهلال ضيفا على يانج أفريكانز التنزاني في ملعب الأخير يوم السبت القادم، في ذهاب دور 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وغادر صالح السودان فجر اليوم الأربعاء ووصل العاصمة دار السلام ظهرا، ثم استقبل بعثة فريق الهلال القادمة من الكونغو الديمقراطية في تمام الساعة 5:30، وترأسها رسميا.

وقال السفير عبد العزيز حسن صالح وفق موقع كووورة اليوم الأربعاء إن كل الترتيبات اكتملت لاستقبال الهلال وإقامته المريحة في تنزانيا.

وتابع “هذا العمل بدأته السفارة السودانية في تنزانيا ممثلة في القائم بالأعمال عاصم مصطفى، إلى جانب ممثل الجالية عبد الله، وقد ساعدوا في توفير كل شيء من اختيار الفنادق وملاعب التدريبات،، وسيحل الهلال بفندق جديد 7 نجوم”.

وأضاف أن “مدير الفندق ألماني وقد أمر بتقديم كل المساعدة لفريق الهلال، ووجه بتخصيص نائبه للعمل كمرافق لبعثة الهلال في حلها ترحالها بتنزانيا”.

وزاد صالح “وفرنا أجواء مثالية للاعبي للهلال هناك، وفي النهاية سننتظر وجهة نظر المدير الفني فلوران إيبينجي حول كل تلك الترتيبات”.

وقال صالح “نحن نحمل الود ونكن كل التقدير للشعب التنزاني، والهلال فريق كبير في أفريقيا، وكذلك نادي يانج أفريكانز، ونحترم الكرة التنزانية، لكن ذلك لا يمنع من رغبتنا وطموحنا وثقتنا العالية في تحقيق الفوز، وأدناه الخروج بنتيجة إيجابية”.

وحول المعاملة والأجواء المتوقعة من نادي يانج أفريكانز قال رئيس بعثة الهلال “وصلتنا إشارات تدل على روح طيبة من نادي يانج أفريكانز، الذي تواصلنا معه عن طريق تقنية الفيديو عن طريق القائم بأعمال سفارتنا في تنزانيا عاصم مصطفى”.

واختتم “لقد برهن رئيس يانج أفريكانز على روح منفتحة في حديثه وأن فريقه يلعب للتنافس على أرض الملعب، وقد أكدوا على حسن التعامل وسوف نرد لهم نفس المعاملة الودودة في السودان”.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.