الاتحاد يُجبر الهلال على التعاقد مع المالاوي من جديد

سودافاكس _ سيضطر نادي الهلال، التعاقد مع المحترف المالاوي جيرالد فيري من جديد، حسب النظام الجديد الخاص بالاتحاد العام .

المالاوي وصل الخرطوم فجر امس الجمعة، بعد تعافيه من الاصابة، التي تعرض لها مع منتخب بلاده، في التصفيات المؤهلة لنهائيات امم افريقيا المقامة في ساحل العاج (2023م)، في المباراة التي جمعت مالاوي بمنتخب غينيا كوناكري، والتي ابعدته من الملاعب لمدة (6) أشهر قبل نهاية الموسم الماضي، وكان اللاعب مقيد في كشوفات الهلال .

و وفق (الانتباهة) ان الاتحاد أبلغ جميع أندية الدوري الممتاز بتسجيل اللاعبين (هواة ومحترفين)، عن طريق النظام الجديد (فيفا كونكت) الخاص بتسجيل اللاعبين غضافة لنظام إدارة الإنتقالات TMS .

النظام الجديد لن يسمح لأي ناد بتسجيل أكثر من العدد المقرر بعدد (32) لاعباً لأندية الدرجة الممتازة، وبالتالي لن يكون بامكان اي ناد إضافة بيانات لاعب في (السيستم) دون أن يكون فعلياً بكشف الفريق، أي أنه لن يكون هنالك ما يُسمى محلياً بتعليق اللاعب في السيستم .

وأجبرت هذه الخطوة، نادي الهلال على الإستغناء عن خدمات لاعبه الملاوي المصاب، وبالتالي لن يعود الى الكشوفات إلا في فترة التسجيلات القادمة وبواسطة عقد رسمي .

عقب عودة جيرالد قرر مسؤول العلاج الطبيعي في نادي الهلال، اخضاع فيري، الى برنامج تأهيل بدني خاص .

اثبتت إن الفحوصات الطبية اصابته بقطع على مستوى (العرقوب)، وأكدت حاجة اللاعب لتدخل جراحي للتعافي من الإصابة، وخضع المالاوي الى عملية جراحية في جنوب افريقيا .

الهلال تعاقد مع اللاعب المالاوي في السادس من نوفمبر 2021م لمدة عامين، بعد تألقه اللافت بشعار منتخب بلاده الاول، بدأ مسيرته في مالاوي مع نادي (مايتي وريرز) وهو الند التقليدي لفريق ‏الرصاصات الكبيرة في ملاوي .

وانتقل إلى الدوري الجنوب أفريقي بدايةً بنادي بديدافست ويتس، ‏ومنه إلى نادي بلاتينيوم ستارز، وفريق باروكا ومنه إلى ‏الهلال .‏

جيرالد فيري جونيور ، ولد في 8 يونيو 1993، والده هو جيرالد فيري سونيور، المدرب السابق لمنتخب مالاوي لكرة القدم .

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.