تخفيض جديد في أسعار الوقود في نهر النيل

سودافاكس _ اجاز مجلس وزراء حكومة نهر النيل مقترح تخفيض الرسوم المفروضة علي سعر لتر الجازولين الليبي من ٣٤الى ٢٠جنيه لدعم الموسم الزراعي وصغار المنتجين وبشر المجلس المزارعين بوصول ٥٣٧طن من تقاوي القمح توزع مجانا علي المحليات لتشجيع المزارعين على زيادة الانتاج اضافة لتخصيص طلمبة بالسعر التركيزي للوقود على مستوى كافة المحليات .

واطمأن المجلس على سير عمل اللجنة الخاصة بدراسة شكوى مواطني منطقة الفداء محلية ابوحمد حول الاثار البيئية والصحية السالبة لشركات التعدين بالمنطقة واكد المجلس ان صحة المواطن تأتي فوق كل اعتبار موجها اللجنة لاستكمال كافة النواحي الفنية على وجه السرعة لاتخاذ كافة القرارات التي تصب في مصلحة المواطن وتضمن سلامته والبيئة المحيطة به .

كما وجه المجلس المحليات بالعمل في ازالة النفايات وازالة المسكيت والعشر ونظافة الاتربة من الطرق المسفلتة، ووقف مجلس الوزراء على نتائج زيارة الوالي للمركز داعيا لتعزيز العمل السياحي بالولاية . وفق الانتباهة

كما اجاز قانون التدريب بالولاية للعام الحالي وتعديل طبيعة عمل العاملين بالادارة العامة للشئون الاقتصادية وتغيير غرض الساقية (19) السلمة بمحلية بربرمن زراعي لخدمي ،واجاز المجلس الامر المحلي بمنع المبيت بالاسواق العمومية واسواق الخضار بالمحليات ، كما وافق المجلس على الغاء تخصيص القطعة (178) مربع ستة مدينة شندي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.