حريق غامض يقضي على (20) منزلاً بولاية سودانية

سودافاكس _ كشف عدد من المتضررين جراء الحريق الذي قضى على عدد من المنازل بالقرية أن حريقاً ظل يندلع بطريقة غريبة ومفاجئة، في عدد من المنازل بقرية أم شجرة التي تقع جنوب القضارف.

وقال أحد المتضرين يدعى عمر مصطفى محمد خلال حديثه بحسب كوش نيوز ، إن الحريق اندلع لأول مرة بأحد منازل القرية قبل عشرين يوماً وقضى على (2) منزل. وأضاف أن النيران عاودت في الاشتعال وتحولت لإحدى المنازل المجاورة والتي اشتعلت فيه النيران ثلاث مرات، وتحولت النيران لتشتعل في منزل آخر في محيط ذات الفريق.

وزاد عمر بأن عربة الإطفاء حضرت لمواقع الحريق لأكثر من(5) مرات خلال أيام الحريق وظلت تقوم بدورها كاملاً، بإطفاء الحرائق المتفرقة التي طالت أكثر من (20) منزلاً وظلت تشتعل من حين لآخر، إلا أن أسباب الحريق ما زالت غامضة وغير معروفة استعصت على أفراد الدفاع المدني والمواطنين، في حل لغز الحريق الذي قال إن كلفته بلغت (12) مليار جنيه.

ولفت أن هذا الحريق الذي يلفه الغموض أصبح هاجساً يؤرق مواطني القرية، وأن هنالك لغزاً غامضاً حول مصدره وأسباب اندلاعه التي قال إنها مازالت مجهولة، بيد أن البعض ربط ذلك بوجود شياطين أو عارض حسب وصفه،مشيراً إلى أن هنالك اتجاهاً وسط المتأثرين وسكان القرية بإلاستعانة بالشيوخ لإخماد نيران الحريق ومعرفة أسبابه، مشيداً بدور الدفاع المدني الذي ظل يتابع حُادِثُةِ الُحُرَيَقً بّيَنَ الُفَيَنَة وَالُاٌخرَى.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.