وداع الشغيل يزين جولة الدوري السوداني

سودافاكس _ هدت الجولة السادسة من الدوري السوداني، تسجيل أكبر نسبة أهداف في جولة واحدة هذا الموسم كما تقلصت قائمة الفرق لم تخسر، وظهر منافس جديد على الصدارة، وحقق فريق الفوز لأول مرة وشهدت مباراة الهلال والرابطة كوستي باستاد الجوهرة الزرقاء، لحظة مؤثرة ودع فيها نصر الدين الشغيل قائد الهلال الملاعب.

وبعد نهاية الشوط الأول، اصطف الجميع في وسط الملعب، ودخل نصر الدين الشغيل وودع الجماهير.ثم توجه نصر الدين الشغيل للاعبي الهلال وودعهم بعناق حار والدموع تنهمر من عينيه، ليصفق الجميع له.

وفاز الهلال على الرابطة (3/0)، وحافظ على سجله خاليا من الخسارة، وبإمكانه خطف الصدارة في الجولة المقبلة.بينما فاز حي العرب في قمة الجولة على الأهلي الخرطوم (2/1)، وضرب عصفورين بحجر واحد.وألحق نادي حي العرب بورتسودان أول خسارة بالأهلي الخرطوم، ثم واصل تربعه على الصدارة. إلحاق حي العرب أول خسارة بالأهلي، قلص قائمة الفرق التي لم تخسر إلى 2 فقط، هما حي العرب والهلال. وفق موقع كووورة

بينما ظهر متسابق جديد على الصدارة وهو الشرطة الذي فاز على حيدوب (1/0)، ووصل للنقطة 12 متساويا مع الهلال. وبفوز المريخ على الأهلي شندي، مسح أثر خسارته المريرة أمام الرابطة، بفوز مستحق بفضل مهاجمه النيجيري موسيس أودو.وحقق فريقان الفوز الأول، هما الأهلي مروي على كوبر (2/1)، وتوتي على ودي نوباوي (3/2).وتراجع بذلك عدد الفرق التي لم تحقق الفوز من 4 إلى 2، حيث لم يبقى سوى هلال الساحل والزومة.ونجح الزومة الخرطوم في الحصول على أول نقطة له بالدوري هذا الموسم بتعادله (3-3) مع حي الوادي.

وحقق الأمل أغلى فوز في الجولة وجاء على حساب الفلاح عطبرة في ديربي المدينة العريقة بنتيجة (1/0).وقدمت الجولة أعلى معدل تهديفي تم تسجيله، ب26 هدفا، واستحوذت 3 مباريات على أكثر من 50% من أهداف الجولة.وتم تسجيل 6 أهداف في تعادل الزومة وحي الوادي، و5 أهداف في فوز توتي على ود نوباوي، و4 أهداف في تعادل هلال الفاشر وهلال الساحل.

وفي الترتيب العام واصل حي العرب صدارته ب13 نقطة من 5 مباريات، ويليه الهلال في المركز الثاني ب12 من 4 مباريات “علامة كاملة”، ويتفوق على الشرطة بفارق الأهداف.

ويحتل المركزين 4 و5 الأهلي شندي والأمل عطبرة، فيما ينفرد الأهلي الخرطوم بالمركز السادس ب9 نقط، فيما يحتل المركزين 7 و8 الهلال الفاشر والرابطة كوستي ب8 نقاط.

وانفرد حيدوب بالمركز التاسع برصيد 7 نقاط، ويحتل المركزين 10 و11 المريخ وتوتي ب6 نقاط، فيما يحتل المراكز 12 و13 و14 حي الوادي نيالا وكوبر والأهلي مروي.

فيما انفرد الفلاح عطبرة بالمركز 15 برصيد 4 نقاط، واحتل المراكز ال3 الأخيرة 16 و17 و18، ود نوباوي ب3 نقاط وهلال الساحل برصيد نقطتين والزومة بنقطة واحدة.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.