والى غرب دارفور يوجه بفتح كلية بيطرية بفوربرنقا

تعهد والي غرب دارفور الجنرال خميس عبدالله أبكر والي غرب دارفور بتوفير الخدمات الضرورية للمواطن بالمحليات.

جاء ذلك لدى زيارته لمحلية فوربرنقا والتي تاتي ضمن سلسلة زياراته للمحليات الجنوبية للولاية بهدف الوقوف على الأوضاع الأمنية والإستماع إلى قضايا المجتمعات فيما يتعلق بالموسم الزراعي وتهيئة المناخ لعودة النازحين واللاجئين إلى قراهم والسعي لمعالجة ومتابعة الحلول لتلك القضايا بالتنسبق مع السلطات المعنية على المستويين المحلي والقومي .
ووجه خميس السلطات المعنية بضرورة فتح كلية بيطرية برئاسة محلية فوربرنقا والعمل على إنشاء مستشفيات بيطرية والسعي لمعالجة مشكلة إمداد المياه والكهرباء وحل قضايا النازحين والرحل و اللاجئين فضلا عن إنشاء مسلخ بمواصفات حديثة برئاسة المحلية بجانب إستئناف عمليات إعادة تأهيل العمل الإذاعي بالمحلية . وناشد والي غرب دارفور لجنة أمن المحلية وقيادات الإدارة الأهلية ولجان حماية الموسم الزراعي بتأمين موسم الحصاد بالمنطقة. ودعا الوالي لدى مخاطبته اللقاء الجماهيري برئاسة محلية فوربرنقا ، المواطنين الى ضرورة التنسيق مع لجنة أمن المحلية وقيادات الإدارة الأهلية لتأمين الموسم الزراعي والعمل على إرساء قيم التعايش السلمي والإستقرار دعما لتعزيز الأمن بالمنطقة .
وفي الأثناء أعربت قيادات المحلية والأجهزة الأمنية والتنفيذية والأهلية والمرأة والشباب عن شكرهم وتقديرهم لزيارة الوالي ووفده وإهتمامهم بقضايا المواطن ، مؤكدين في الوقت نفسه دعمهم لجهود حكومة الولاية من أجل تعزيز الأمن والإستقرار في ربوع الولاية .

صحيفة الانتباهة

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.