شاهد بالفيديو.. في حادثة هزت مواقع التواصل الاجتماعي.. سودانية تتزوج من رجلين في آن واحد..تترك أبنائها مع زوجها الأول وتذهب لقضاء شهر العسل مع الزوج الجديد

حكت الناشطة السودانية المعروفة كوثر عن قصة حقيقية هزت بها مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان وذلك بسبب غرابتها وخطورتها في نفس الوقت. وبحسب ما شاهدت محررة موقع النيلين فقد كشفت الناشط في فيديو قامت بنشره على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تفاصيل القصة.

وقالت كوثر نقلاً عن صديقة صاحبة الواقعة التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي أن صاحبة القصة سيدة سودانية متزوجة ومقيمة مع زوجها وأبنائها بإحدى الدول الأوروبية مع زوجها. وتابعت بحسب ما نقلت عنها محررة موقع النيلين أن السيدة دخلت في علاقة عاطفية مع أحد الشباب في موقع من مواقع التواصل الاجتماعي. وواصلت سردها: المرأة تعلقت بالشاب الذي لم يسبق له الزواج من قبل وأخبرته بأنها غير متزوجة مما جعل العلاقة بينهما تتطور حتى طلب منها الزواج.

قامت السيدة بإخبار صديقتها بالقصة الكاملة قبل أن تقوم بإرسال أوراقها للشاب المقيم في دولة أوروبية قريبة من الدولة التي تقيم فيها لييقوم هو بإكمال إجراءت عقد القران. وتابعت الناشطة كوثر بحسب متابعات محررة موقع النيلين: بعد أن تمت مراسم عقد القران جهزت السيدة نفسها وتجملت وأخبرت زوجها الحقيقي بأنها ستذهب لمناسبة زواج إحدى قريباتها وعليه أن يبقى من الأطفال. وبالفعل ذهبت السيدة لزوجها الثاني وسط ذهول وصدمة صديقتها التي طلبت من متابعي القصة مساعدتها, هل تخبر أهلها وزوجها الحقيقي وتتسبب لها في مشكلة أم تواصل الصمت؟.

الخرطوم (كوش نيوز)

Exit mobile version