الكشف عن أسعار الملابس الشتوية

أجرت (الصيحة) جولة ميدانية في سوق الملابس الشتوية، حيث كشفت الجولة عن ارتفاع الأسعار مقارنة بالعام السابق.

وقال التاجر سليمان في السوق العربي- موقف جاكسون، إن الأسعار هذا العام قابلة للزيادة بصورة كبيرة خاصةً وأن موسم الشتاء على الأبواب.

وأوضح أن سعر السيوتر الأطفالي يتراوح ما بين (5- 6) آلاف جنيه، وسعر الدستة ما بين (30- 40) ألف جنيه، ومقاسات المواليد في حدود (2000- 2500) جنيه، والسيوتر الرجالي ما بين (25- 30) ألف جنيه، ومقاس (12) بمبلغ (3) آلاف جنيه.

وأشار إلى أن المقاسات لا تأثير لها على أسعار السيوترات وإنما يتم الاعتماد على الخامة والجودة واختلاف الإشكال.

فيما قال تاجر آخر، إن الملابس الشتوية يتم استيرادها من مصر والصين واليابان وتركيا والهند التي تباع بصورة كثيفة خاصةً لأعمار الأطفال والصبيان.

وأوضح أن الدفايات والبطاطين تتوفر بنوعين؛ ثقيلة وخفيفة، وتتنوَّع من حيث الشكل واللون وتتراوح أسعار الدفايات ما بين (30- 35) ألف جنيه للدستة وتباع القطعة الواحدة بحوالي (5500) جنيه.

أما البطانيات (3) كيلو، فيبلغ سعر الدستة منها (40) ألف جنيه، والقطعة بـ(12) ألف جنيه، و(2) كيلو، الدستة بواقع (90) ألف جنيه، والقطعة بـ(9500) جنيه، و(4) كيلو، سعر الدستة (180) ألف جنيه، والقطعة (15) ألف جنيه.

وأشار إلى تنوُّع الخامات والتي تشهد مزيداً من الإقبال من الزبائن، ولفت إلى توفر مقاسات كبيرة من السيوترات تباع بواقع (80) ألف جنيه للدستة والقطعة مابين (10- 12) ألف جنيه، والمقاس المتوسط الدستة بـ(45) ألف جنيه، والقطعة ما بين (5500- 6000) جنيه، والأطفال القطنية الدستة ما بين (30- 45) ألف جنيه.

الصيحة

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.