مدير أعمال شيرين يتخلى عنها في أزمتها

بعد أيام قليلة من خروجها من المستشفى، قرر ميمي فؤاد، مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنهاء العمل معها، مؤكدا أنها إذا احتاجته في أي وقت ستجده. رفع الحرج وقال فؤاد في تصريحات محلية بحسب العربية نت، إن انفصاله عن شيرين في العمل سببه الرئيسي الظروف الحالية التي تمر بها الفنانة المحبوبة، وأن قراره جاء لرفع الحرج عنها.

وأضاف: “لا أستطيع أن أقول إنني تركت شيرين عبدالوهاب، لأنها كبيرة، وشيرين العمل معها يشرف أي شخص، والله يكتب لها كل الخير، وعلى المستوى الشخصي إذا احتاجت أي شيء في أي وقت ستجدني، لكن على مستوى العمل للأسف لم نعد معا، ودون لفظ (تركت) لأن هذا اللفظ كبير علي جدا”.

ولم يتمكن مدير أعمال شيرين من التواصل معها منذ خروجها من المستشفى، الأمر الذي قد يهدد عملها، خاصة أنه تم تحديد منتصف شهر يناير المقبل لإحياء حفلها الغنائي بالكويت، الذي تم تأجيله بسبب دخولها المستشفى للعلاج. شكر واجب وكان ياسر قنطوش محامي صاحبة “آه يا ليل” قد أعلن مؤخرا أن موكلته غادرت المستشفى، مشيرا إلى أنها تتمتع بصحة جيدة. ونشر قنطوش صورة لشيرين عبدالوهاب عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” وعلق عليها: “الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى، وهي بصحة جيدة، وتشكر جمهورها وكل من ساندها في أزمتها”.

الخرطوم: (كوش نيوز)

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.