أنشيلوتي: رودريجو تعرض للضرب.. وافتقدنا بنزيما

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن تدخل لاعب وسط قادش فالي خيمينيز ضد لاعبه البرازيلي رودريجو كان ضربة “واضحة تماما” وأن ثمة “أدلة كافية” كانت من شأنها أن تجعل حكم الفيديو المساعد يشير على حكم المباراة بإشهار البطاقة الحمراء مباشرة.
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (سانتياجو برنابيو): “ما حدث لرودريجو، أعتقد أنه أظهر أدلة تبقى للمراجعة لأن الضربة كانت واضحة تماما”.
وبعد الانتصار على قادش بهدفين مقابل هدف، ثمن الإيطالي كارلو أنشيلوتي أداء فريقه خلال الجزء الأول من الموسم، وأقر بأن لاعبيه في المباريات الأخيرة كانوا متعبين بعض الشيء.
وتابع: “تأتي فترة التوقف في وقت جيد، بعد بداية جيدة للموسم، الآن دعونا نرتاح لأننا حققنا أهدافنا، في ظل جمع 35 نقطة في الليجا، وهو عدد أكثر من نظيره الذي حققناه خلال هذه الفترة من العام الماضي”.
وأتم الإيطالي كارلو أنشيلوتي: “يجب الأخذ في الاعتبار أننا كان ينقصنا الكرة الذهبية (الفرنسي كريم بنزيما). لقد وصلنا متعبين بعض الشيء إلى المباريات الأخيرة”.
وبفوزه على قادش، استعاد الريال درب الانتصارات بعد الهزيمة الأولى له في الموسم، التي تجرعها في الجولة الماضية أمام ريو فاييكانو، ورفع رصيده إلى 35 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن برشلونة المتصدر.

موقع كووورة

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.