(9)طويلة ترتكب جريمتها الثالثة بحي النصر شرق النيل.. والشرطة تحرس مناسبة ضابط شرطة بدلا عن المواطنين

سودافاكس _ للمرة الثالثة تواليا ترتكب عصابات تسعة طويلة جريمة بحي النصر شرق النيل وبذات الشارع المتجه شرقا من طريق العيلفون يسار مباني العكدابي ..

حيث اعتدت وللمرة الثالثة على فتاة كانت في زيارة للحي واستل فرد من العصابة سكينا وهدد بها الفتاة وخطف هاتفها الجوال ايفون وفر هاربا .
وقال شهود عيان وفق ( الصيحة ) ان فرد تسعة طويلة كان يستقل رقشة نزل منها وهاجم الفتاة واوضحوا انها ذات الرقشة التي استخدمت في الجريمة الثانية ..

وقال مواطن بالحي انه حينما عاد للحي امس ليلا ولاحظ وقوف عربات الشرطة بذات الطريق كان يظن ان شرطة شرق النيل استجابت للاخبار السابقة بانتشار تسعة طويلة في الحي وقامت بتخصيص عربة دورية بالمكان ولكن علم بعدها ان دورية الشرطة خصصت لحراسة مناسبة احد رجالات الشرطة بالحي وهو يحتفل ببناء عمارة ..

يذكر ان عصابة تسعة طويلة هاجمت قبل يومين صحفية بالحي وفتاة اخرى في يومين مختلفين قبل ان ترتكب جريمتها الثالثة اليوم وسط غياب تام لشرطة محلية شرق النيل ومواطنو الحي ..

يذكر ان سكان حي النصر شرق النيل كانوا قد ابلغوا مرارا وتكرارا بوجود اماكن خصبة لعصابات تسعة طويلة واعتبروها مهددات امنية ..لكن لا حياة لمن تنادي ..

وناشد سكان الحي مدير عام الشرطة للتدخل والعمل على حماية المواطنين من تلك العصابات حتى لا تتطور الاوضاع الى ما لايحمد عقباه ..

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.