“النيل الأزرق” تفوز بلقب أفضل قناة خلال الموسم

استقبلت قناة النيل الأزرق سيلاً من التهانئ بعد اختيارها أفضل قناة سودانية للعام 2022م في الاستفتاء الصحفي الذي شمل نجوم الموسم المبدعين في مجالات الفن والرياضة والثقافة.

وجاء اختيار النيل الأزرق لتفرّدها في تقديم البرامج المختلفة وحضورها الدائم في كافة الفعاليات وتفاعلها مع الأحداث المختلفة ومتابعتها الدقيقة للأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية والسياسية والرياضية.

وعبر رئيس اتحاد المهن الموسيقية د. عبد القادر سالم، عن سعادته بفوز النيل الأزرق بلقب أفضل قناة، مؤكداً أنها ظلت تشكل حضوراً دائماً في كافة الفعاليات واستطاعت أن تربط جمهور المشاهدين بالأحداث المختلفة.

وقال إن “الزرقاء” ظلّت تهتم بالفعاليات الفنية والثقافية، وكان هذا خير محفّز للمبدعين لنشر إبداعاتهم عبر القناة الأكثر مشاهدة بالسودان، وخص د. سالم بالتهاني أسرة الزرقاء بقيادة المدير العام للقناة عمار شيلا الذي استطاع أن يمضي بها على دروب النجاح.

من جانبه، قال كابتن الهلال والسودان الدولي طارق أحمد آدم، إن النيل الأزرق تعتبر قناة السودانيين الأولى لأنها تلبي رغباتهم من خلال برامجها الرشيقة المتنوعة، لذلك دخلت قلوب الناس قبل بيوتهم، وكان طبيعياً أن يتم اختيارها أفضل قناة سودانية.

وقدّمت المطربة إنصاف فتحي تهانيها الحارة لقناة التميز والجمال- بحسب تعبيرها، وقالت إنها ظلت تهتم بالمواهب المبدعة وتوثق للكبار، لذلك أسهمت في التعريف بتاريخ الثقافة والفنون للأجيال الحالية.

من جهته، قال الشاعر إسحق الحلنقي، إن فوز النيل الأزرق دلالة على جودة ما تقدِّم من برامج فاعلة وذات تأثير على جمهور المشاهدين، لذلك أصبحت تحظى بحب وود كل السودانيين داخل وخارج البلاد.

وفي السياق، قال رئيس اللجنة الثقافية لاتحاد الفنانين الفنان عمر إحساس، إن النيل الأزرق ظلت ترفد الساحة بالمبدعين في مجال الغناء، واستطاعت عبر شاشتها أن تقدم الكثير من الأصوات وساهمت في صناعة نجوميتهم، وأضاف بأن النيل الأزرق ظلت شريكاً أصيلاً في فعاليات اتحاد الفنانين الفنية والثقافية والاجتماعية.

بدوره، نوه المطرب النجم أحمد فتح الله (البندول)، إلى تميز ومهنية الشاشة الزرقاء العالية، ولحرصها على التجويد وتقديم برامج ذات محتويات قيمة، لذلك استحقت محبة الناس وحازت على إعجابهم وثقتهم.

الصيحة

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.