وصول شحنة مساعدات من دولة عربية للسودان

وصلت إلى ميناء بورتسودان اليوم، شحنة المساعدات الإنسانية المقدرة بـ(52.521) طن من القمح في إطار الدعم المقدّم من المملكة العربية السعودية للشعب السوداني.

وكان في استقبال الشحنة بالميناء، والي البحر الأحمر المكلف رابح فضل المولى ونائب سفير المملكة لدى السودان رافت بن أحمد ومفوض العون الإنساني نجم الدين موسى عبد الكريم، وممثل المخزون الاستراتيجي، بجانب وفد مركز الملك سلمان للإغاثة والمساعدات الإنسانية.

وأشاد الوالي لدى مخاطبته المناسبة، بعمق ومتانة العلاقات الممتدة بين السودان والمملكة، وأعرب عن شكر وتقدير الشعب السوداني للدعم المتواصل من جانب المملكة، وأوضح أن ذلك يجسد الإخاء الصادق بين البلدين.

من جانبه، أوضح نائب السفير رافت بن أحمد، أن هذه الشحنة تأتي في إطار المساعدات الإنسانية المستمرة للسودان من جانب المملكة العربية السعودية بالتنسيق مع مفوضية العون الإنساني بالسودان انطلاقاً من العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين.

من جهته، أعرب مفوض العون الإنساني نجم الدين موسى عبد الكريم، عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية حكومة وشعباً لدعمها المتواصل للشعب السوداني، ومواقف مركز الملك سلمان للإغاثة والمساعدات الإنسانية الداعمة للسودان، وأشار إلى تدخلات المركز بأعماله الجليلة لمساعدة المتضرّرين بالسيول والأمطار بولايات السودان المختلفة، كما عبّر عن شكره وتقديره لجهود السلطات السودانية المختصة في تسهيل إجراءات إستلام شحنة المساعدات.

صحيفة الصيحة

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.