الهلال يستعد لزيارة مفتش “كاف” بشركة أجنبية

كشف مصدرٌ مطلعٌ بنادي الهلال لموقع “كووورة”، أن صيانة إستاد الجوهرة الزرقاء وإعداده لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ستتم بأيادي شركة سعودية.
ويتعلّق الأمر بشركة متخصصة، وذات خبرة طويلة في صيانة وتأهيل الملاعب الرياضية.
وستقوم الشركة السعودية خلال شهر ديسمبر المقبل بإعادة صيانة وتأهيل العديد من المرافق.
وذلك تحسباً لزيارة تفقدية واستكشافية، من جانب مدير التراخيص بالاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” محمد سيدات، لإستاد الهلال في نفس الشهر، للتأكُّد من مدى مُطابقته للمعايير المطلوبة لاستضافة مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال.
يُذكر أنّ إستاد الجوهرة الزرقاء عاش ضغطاً مكثفاً خلال شهر نوفمبر الجاري، حيث لُعبت عليه 11 مباراة من أصل 13 في إطار تصفيات إقليم سيكافا.
*
قيادي بالمريخ يفتح النار على اتحاد الخرطوم
فتح عضو لجنة تسيير المريخ هيثم كابو، النار بقوة على اتحاد الخرطوم لكرة القدم، واصفاً إياه بالمتخبط والمتآمر، مُشيراً الى أنه يعيش واحدة من أسوأ فترات تاريخه.
وقال كابو في تصريحات خاصة لـ(الصيحة): قرار اتحاد الخرطوم الأخير باستبعاد شباب المريخ لا يشير فقط للمرحلة المتأخرة التي يعيشها الاتحاد، وإنما يبرهن أن القائمين على أمره حالياً لا يحترمون تاريخ هذا الاتحاد الرائد.
وأضاف عضو لجنة تسيير المريخ: العذر الذي ساقه اتحاد الخرطوم لإبعاد شباب المريخ أسوأ من الذنب.. فإن كان اتحاد الخرطوم لا يعرف هوية الجهة الشرعية التي تُدير نادي المريخ، فهل يجهل اتحاد الخرطوم مَن يقوم بالتسجيل والشطب في النادي ومَن يُدير سيستم الانتقالات؟ وكيف سيشارك فريق لا يستطيع قيد اللاعبين وبأي قائمة؟ وكيف ولماذا تسلم منا الرسوم؟ ولماذا أكمل كل إجراءات مشارك.

الصيحة

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.