تفاصيل مُثيرة بشأن حساب المريخ البنكي

تفيد متابعات (الصيحة)، أن نادي فاركو المصري دفع في الفترة الماضية، بخطاب جديد للجنة الانضباط بالفيفا، لدعم موقفه الخاص باتفاق التسوية الموقع مع لجنة تسيير المريخ السابقة بقيادة “حازم مصطفى”.

وبحسب ما تحصلت عليه الصحيفة، فإن “فاركو” أشار في خطابه للجنة الانضباط، لخطاب مرسل من نادي المريخ بتاريخ “26 أكتوبر 2022” عبر لجنة التسيير الحالية، يخطر فيه “الفيفا” أن “بدر الدين عبد الله النور” هو الممثل الشرعي لنادي المريخ والمستشار القانوني للنادي وهو الخطاب الذي تمّ إرسال نسخة منه لنادي فاركو ونسخة للاتحاد المصري.

وأرفق نادي فاركو مع خطابه للجنة الانضباط ، كشف حساب بنكي عليه توقيع “بدر الدين عبد الله النور” من جانب المريخ، يثبت توريده لمبلغ “300 ألف دولار” في حساب نادي المريخ ، لدعم موقفه في قضية التسوية التي وقعها في وقت سابق والتأكيد على أنها تجد التأييد من لجنة التسيير الحالية بعد أن كان المجلس المنتخب في جمعية الإستاد برئاسة “آدم سوداكال” رفض الاعتراف بالتسوية وطالب الفيفا بمعاقبة النادي المصري لعدم تنفيذ قرار فض المنازعات ، مع إلزامه بسداد أموال المريخ كاملة.

على الصعيد ذاته، تحصلت (الصيحة) على تفاصيل مثيرة بشأن قضية المريخ في مواجهة لاعبه السابق “سيف تيري”، ونادي “فاركو المصري”.

وكشفت متابعات الصحيفة، عن مفاجأة مدوية فيما يلي الحساب البنكي الخاص بنادي المريخ والذي قام نادي فاركو المصري بتحويل مبلغ “300 ألف دولار” فيه كدفعة أولى من اتفاق التسوية الذي وقّعته لجنة التسيير السابقة بقيادة “حازم مصطفى” مع النادي المصري والذي يقضي بسداد مستحقات المريخ على أقسام.

وبحسب ما تحصلت عليه “الصيحة” ، فإنّ الحساب الذي قام نادي فاركو المصري بتحويل المبلغ فيه ، حساب مختلف عن حساب المريخ الذي أخطر به النادي “الفيفا” عند تقديم الشكوى والذي ورد في قرار غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي.

وبحسب المستندات التي تحصل عليها الصحيفة، فإن نادي فاركو وإبان مخاطباته مع لجنة الانضباط بالفيفا في الأسابيع الماضية، بعد الشكوى المقدمة من مجلس المريخ المنتخب في جمعية الإستاد برئاسة “آدم سوداكال”، المتعلقة بعدم تنفيذ النادي المصري لقرار “الفيفا” وعدم سداده المبلغ المستحق للمريخ “525 ألف دولار”، أورد حسابين مختلفين للمريخ ، حيث أورد في مخاطبات سابقة رقم الحساب الأصلي الذي ورد في قرار غرفة فض المنازعات واسم المستفيد فيه (AL Mareekh club) وهو الحساب الذي لم ترد فيه أي مبالغ.. ومؤخراً ، أكد نادي فاركو المصري في خطاب جديد للجنة الانضباط ، أنه قام بتحويل المبلغ في حساب نادي المريخ لكنه أورد رقم حساب مختلف مع كتابة اسم صاحب الحساب وهو نادي المريخ بطريقة مختلفة (AL Merrikh club) وهو الحساب الذي ورد فيه النادي المصري مبلغ “300 ألف دولار” والتي تسلمها “أبو جريشة” بحسب بيان لجنة التسيير.

وبحسب المعلومات التي تحصل عليها “الصيحة”، فإن مجلس المريخ المُنتخب في جمعية الموردة برئاسة حازم مصطفى والذي تم إبطال شرعيته لاحقاً، كان فشل في تغيير التوقيعات الخَاصّة بحساب نادي المريخ ببنك البركة، ليلجأ إلى فتح حساب جديد بكتابة اسم المريخ بطريقة مختلفة وبرقم حساب مختلف، التوقيعات المُعتمدة فيه لكل من “عادل أبو جريشة ومهند كمال” وهو الحساب الذي قامت لجنة التسيير الحالية بالحصول على حق إدارته وتغيير التوقيعات المعتمدة لكل من “بدر الدين عبد الله النور وهيثم كابو” بعد رحلتهما الأخيرة للقاهرة بتكليف من لجنة التسيير الحالية برئاسة “أبو جيبين”.

يذكر أن لجنة الانضباط بالفيفا خاطبت نادي المريخ عبر ايميل المجلس المُنتخب في جمعية الإستاد برئاسة “آدم سوداكال” وأخطرت النادي أن ظروفاً استثنائية حالت دون تحويل ملف شكوى المريخ ضد فاركو إلى اجتماع اللجنة الذي انعقد في الثالث من نوفمبر، مع التنويه بالإفادة بشأن أي إجراءات في الفترة المقبلة.

الصيحة

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.