الهلال يكتسح الساحلي ويفتح ملف الشرطة اليوم

سودافاكس _ يعود فريق الكرة الأول بنادي الهلال مساء اليوم الأحد للتدريبات بعد أن كان الطاقم الفني بقيادة المدير الفني الكونغولي فلوران ايبينجي، منح لاعبيه راحة يوم السبت بعد الفوز الكبير الذي حقّقه الفريق على هلال الساحل..

ويعمل الطاقم الفني للهلال من خلال تدريب اليوم على مُعالجة الأخطاء الدفاعية التي لازمت أداء الفريق في جولة أمس الأول إلى جانب وضع خُطة الجولة القادمة التي يلتقي خلالها الهلال بالشرطة القضارف وهي الجولة التي تُقام بالقضارف والتي ينتظر أن تغادر لها بعثة الهلال صباح غد الاثنين.

وكان فريق الهلال عزّز صدارته للدوري السوداني الممتاز بفوز ساحق على هلال الساحل (4/1) مساء الجمعة بإستاد الجوهرة الزرقاء، في مباراة مثيرة ضمن الأسبوع العاشر بالمسابقة. وفق موقع كووورة

أحرز وليد الشعلة هدفاً ومحمد عبد الرحمن (هاتريك) في الدقائق “7، 52، 53، 64″، بينما جاء هدف هلال الساحل عن طريق إيدام كجول في الدقيقة 56.

ورفع الهلال رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة، وتجمّد رصيد هلال الساحل عند 6 نقاط في المركز 17 (قبل الأخير).

وشهدت المباراة لمستي وفاء، الأولى بتكريم هلال الساحل لقائده السابق نصر الدين الشغيل بوشاح، بينما حمل لاعبو الهلال صوراً كبيرة تحمل اسم مشجع تاريخي منذ ثمانيات القرن الماضي توفي الأسبوع الماضي، هو صابر حمّيدة كباشي.

هدف مباغت

وفاجأ الهلال ضيفه بأداء هجومي، وضاعت أول فرصة هدف محقق في الدقيقة الأولى من كرة مرّرها عبد الرؤوف بين المدافعين إلى محمد عبد الرحمن، لينفرد بالحارس مروان تِيَّه، الذي تصدّى ببراعة.

وسجّل الهلال الهدف الأول في الدقيقة 7، حين عكس فارس عبد الله ركلة زاوية متقنة، حوّلها وليد الشعلة برأسه في المرمى.

وفي الدقيقة 30، أضاع محمد عبد الرحمن فرصة هدف من كرة سيطر عليها وتقدم نحو المرمى، لكنه سدّد بجوار القائم الأيسر.

ولم يُشكِّل هلال الساحل خطورة على مرمى الحارس عبد الله أبو عشرين حتى الدقيقة 34 بتسديدة عن طريق الظهير الأيسر علي زيزو.

وفي الدقيقة 37، اخترق فارس عبد الله بمهارة، الجانب الأيمن لدفاع هلال الساحل وسدد كرة زاحفة مرت بجوار القائم الأيسر.

طوفان أزرق

وبعد الاستراحة، واصل الهلال ضغطه الهجومي على هلال الساحل ونجح في إضافة الهدفين الثاني والثالث بشكل سريع في الدقيتين 53 و54 عن طريق محمد عبد الرحمن.

الهدف الثاني جاء من كرة أرسلها وليد الشعلة إلى الجناح الأيمن ياسر مزمل، الذي حوّلها إلى داخل الست ياردات، ليقابلها محمد عبد الرحمن برأسية في المرمى.

وجاء الهدف الثالث من عرضية لمزمل داخل الست ياردات، لامسها قلب الدفاع متوكل النسور، لكنه تعثر في تشتيتها، فسدّدها محمد عبد الرحمن، بهدوء في المرمى.

وفي الدقيقة 56، تحصّل هلال الساحل على ركلة جزاء من كرة انتزعها مجاهد العقيد من قلب الدفاع الأنغولي فيكتور ناينكي الذي أعاقه، وسدّد علي إيدام كجول بنجاح في أعلى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس أبو عشرين.

وحصل الهلال على ركلة جزاء هو الآخر، تَسَبّبَ بها حارس الساحل مروان تيَّه، حين عطّل ياسر مزمل الذي انفرد به، مستغلاً تمريرة عبد الرؤوف يعقوب، ونفذها محمد عبد الرحمن في الزاوية اليمنى مُحرزاً هاتريك.

بعدها هدّد هلال الساحل مرمى الهلال بعدة كرات في الدقائق 72 و74 و78، لكن الحارس أبو عشرين تصدّى لكرتي علي زيزو وبشة الصغير، بينما مرّت رأسية إيدام فوق العارضة.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.