القبض على عدد من المتهمين في جرائم سرقة واحتيال

ألقت مباحث فرعية بحري القبض على اثنين من المتهمين قاما بسرقة مصوغات ذهبية تقدر قيمتها بمبلغ (3.800.000) جنيه بالدروشاب.

وأفادت الشرطة بأنه ورود بلاغ لقسم شرطة الدروشاب أفاد خلاله الشاكي بأن مجهولين قاموا بسرقته عدد من المصوغات الذهبية، ونبَّهت الشرطة إلى أنه تم تشكيل فريق بحثي من الفرعية للتقصي وجمع المعلومات التي أسفرت عن القبض (2) من المتهمين وبحوزتهما كامل المسروقات وتم فتح بلاغ في مواجهتهما تحت المادة (174) من القانون الجنائي السرقة.

وكشفت الشرطة بأنه وجراء ذلك نفذت فرق البحث بفرعية مباحث بحري في حملات تمشيطية بالمنطقة للحد من جرائم النشل بسوق بحري والمواقف العامة حيث تم تكوين أتيام للمتابعة والرصد أسفرت عن القبض على (4) متهمين بينهم ثلاثة قصر وبحوزتهم (7) هواتف محمولة بأنواع مختلفة وبالرجوع إلى البلاغات المدونة بالأقسام تم تسديد بلاغين تحت المادة (174) ق ج بقسم شرطة المدينة بحري، كما تمكنت مباحث فرعية بحري من تسديد بلاغ آخر تحت (178) ق. ج، يتعلق بالاحتيال بقسم شرطة بحري شرق الذي أفادت فيه الشاكية بأن متهم بإرشادها قام باحتيالها (40) جالون زيت ماكينة تقدر قيمتها بمبلغ (860) ألف جنيه.

وأشارت الشرطة إلى أنه وبموجب ذلك تم تشكيل فريق بقيادة ضابط فور توفر معلومة بمعاودة المتهم لعملية الاحتيال وتم عمل كمين محكم تم خلاله القبض على المتهم (أ، م، م) وبالتحري معه أقر بارتكابه جريمة الاحتيال عن طريق تحويل بإشعار مزوَّر وتم تسليم المتهم لقسم شرطة بحري شرق جهة اختصاص البلاغ لتكملة الإجراءات القانونية.

الصيحة

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.