بالصورة .. ابنة انجلينا جولي وبراد بيت ترغب في تعلم العربية

كشفت الممثلة الأميركية انجلينا جولي في لقاء إذاعي لها، أن ابنتها فيفيان ترغب في تعلم اللغة العربية، فيما لا يطمح أيٌ من أطفالها الـ 6 أن يصبح ممثلاً.

نقلت مجلة Vogue عن النجمة البالغة من العمر 41 عاماً، أنها سألت أطفالها عن اللغات التي يرغبون في تعلمها، “فأخبرني شي برغبته في تعلم لغة الكماي وهي واحدة من عدة لغات مستخدمة في كمبوديا، أما باكس فيرغب في تعلم اللغة الفيتنامية، وماد يتعلم حالياً اللغتين الروسية والألمانية، أما زاهارا فترغب في تعلم اللغة الفرنسية، وفيفيان أخبرتني أنها تحب تعلم اللغة العربية، أما نوكس فيتعلم لغة الإشارة”.

وجولي متزوجة من مواطنها الممثل براد بيت، وهما أبوان لـ 6 أطفال بينهم 3 بالتبني؛ هم مادوكس (14 عاماً) وباكس (12 عاماً) وزاهارا (11 عاماً)، أما شيلو (10 سنوات) والتوأم فيفيان ونوكس (7 أعوام)، فهم أبناؤهم البيولوجيين.

وبحسب Vogue فإن الأبناء يرافقون والديهما في رحلاتهما الإنسانية إلى آسيا وأفريقيا، وهو عامل محفز لكي يرغبوا في تعلم لغات البلاد التي يزورونها.

وسبق لجولي أن اصطحبت ابنتها شيلو، في زيارتها لمخيمات اللاجئين السوريين في تركيا في يوليو/تموز الماضي.

أما عن مستقبلهم المهني، فقالت أن كل أبنائها يرغبون في أن يصبحوا موسيقيين، “ولا يرغب أحد منهم أن يصبح ممثلاً، إعجابهم بالفن يقتصر على كيفية صناعة الفيلم فماد مهتم بالمونتاج أما باكس فيحبُّ الموسيقى” حسب تعبيرها
o-VIV-570
هافينغتون بوست عربي

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.