الهلال يهزم المريخ بهدفين في قمة الممتاز

الدورى الممتازرفع الهلال رصيده من النقاط الي 46 بالفوز الذي حققه اليوم علي نده المريخ بنتيجة 1 – 2 في مباراة ختام الدورة الاولي من الدوري الممتاز ، في المباراة التي لعبت مساء الاثنين باستاد الهلال وسط حضور جماهيري مقدر من الجانبين .

المبارة بدأت سريعة من الجانبين وتمكن مدافع المريخ ضفر من وضع المريخ في المقدمة في الدقيقة 3 من ضربة رأسية مستفيدا من ضربة حرة لعبها رمضان عجب ، وبعد الهدف بدقيقة كاد عنكبة أن يضيف الهدف الثاني بعد أن سدد كرة من داخل منطقة الجزاء إلا أن مكسيم تصدي للكرة ببراعة .

الهلال ادرك التعادل عبر لاعبه شيبولا في الدقيقة 16 . سادومبا سجل الهدف الثاني للهلال من ضربة جزاء في الدقيقة 34 ارتكبت مع النيجيري شيبولا .
المريخ بدأ الشوط الثاني مهاجما وقام بإدخال بخيت خميس وألغاني اوكرا بديلين لكل من مصعب عمر وخالد النعسان . وضاعت له العديد من الفرص من أقدام أوكرا وكوفي ، ولم يحتسب الحكم هدف للاعب عنكبة في الدقيقة 10 بداعي التسلل .
المريخ واصل الضغط ولامست تسديدة بخيت خميس الشباك الخارجية فيما تصدي الحارس مكسيم لتسديد كوفي من ضربة حرة مباشرة . لرفض الحكم ضربة جزاء أخري للمريخ ارتكبت مع عنكبة .

تشكيلة المريخ
جمال سالم ، صلاح نمر ، أحمد ضفر ، صابر عطرون، مصعب عمر ( بخيت خميس )، علاء الدين يوسف ، رمضان عجب ، كوفي ، خالد النعسان ( اوكرا ) ، بكري المدينة ( عبدو جابر ) ، عنكبة .

تشكيلة الهلال
مكسيم ، سيف مساوي ، عمار الدمازين ، اطهر الطاهر ، معاوية فداسي ، نزار حامد ، نصرالدين الشغيل ، بشه ، شيبولا ( شيبوب ) ، مدثر كاريكا ( أبوعاقلة )، سادومبا ( وليد الشعلة ) .

المصدر : سودانا فوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.