الشباب التنزاني يعرض نجمه الأبرز على المريخ

شهد أمس السبت خطوة مثيرة بشأن لاعب وسط نادي الشباب التنزاني “فيصل سالوم” الذي قرر الانفصال عن ناديه قبل عام من نهاية عقده وسط ارهاصات تربطه بإنتقال مرتقب لعزام وأخرى تربطه بنادي سيمبا.

وبحسب ما كشفه المسئول بالمكتب التنفيذي لنادي المريخ ومرشح مجلس الإدارة في الإنتخابات المرتقبة “خالد عزيز” ، فإن الأخير تلقى بحسب مصادر (الصيحة) اتصالا يوم أمس السبت من نائب رئيس نادي الشباب التنزاني إلى جانب وكيل اللاعب “فيصل سالوم” يطلبان منه عرض اللاعب على نادي المريخ ويخطرانه أنه متاح للإنتقال وأن إدارة الشباب منفتحة على تسويقه للمريخ الذي كان تقدم بطلب لكسب خدماته ابان فترة التسجيلات الرئيسية التي سبقت انطلاقة الموسم الحالي.

وبحسب ما تحصلت عليه (الصيحة)، فإن خطوة النادي التنزاني “الشباب” بالتواصل مع المريخ وعرض اللاعب عليه تجئ لقطع الطريق على ناديي عزام وسيمبا، حتى لا ينتقل “سالوم” إلى أحد المنافسين المباشرين بالدوري التنزاني، سيما في ظل الشعبية الكبيرة التي يحظى بها اللاعب وسط أنصار “اليانغا” بصورة يمكن أن تجعل انتقاله لنادي تنزاني صدمة كبيرة لإدارة الشباب.

يذكر أن “فيصل سالوم” لن يتمكن من المشاركة قاريا في الموسم الحالي مع الفريق الذي سينتقل إليه، في ظل مشاركته مع الشباب في الكونفدرالية.

الصيحة

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.