جوارديولا.. يقضي على “الجاسوس”

اعتبر جوسيب جوارديولا، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، اليوم، أن الصراع الذي طرأ هذا الأسبوع نتيجة “جاسوس” سرب للصحافة محاضراته الفنية قد “انتهى”. وقال المدرب الإسباني قبل المواجهة التي يخوضها فريقه، متصدر الدوري الألماني، غداً السبت، أمام آينتراخت براونشفيج متذيل الترتيب في البوندسليغا : “ليس لدي وقت لكي أكتشف من هو اللاعب أو الشخص الذي سرب شيئاً”.

وكشف جوارديولا عن فحوى المحاضرة التي ألقاها على اللاعبين بعد أن علم بشأن التسريب، والتي هدد فيها وفقاً للصحافة بـ”الإطاحة برؤوس” وإبعاد “الجاسوس” من الفريق.

وقال “حاولت فقط إقناع لاعبيّ بأن الأفضل للفريق هو أن يبقى ما نتحدث بشأنه بيننا”. وأضاف “إن ذلك حدث معي في فرق سابقة. ليس من الجيد أن يعرف منافسونا مقدماً تشكيل فريقنا”.

وثار ذلك النقاش قبل أيام عندما غضب جوارديولا بعد أن رأى صحيفة “بيلد”، الأوسع انتشاراً في ألمانيا، وهي تنشر خططاً تكتيكية لا يعرفها سوى أفراد الفريق، إزاء المباراة الهامة في الجولة الماضية أمام دورتموند.

وبحسب ما نقلته “بيلد”، قال المدرب على ما يبدو في محاضرة سبقت الفوز على دورتموند 3/ صفر: “أياً كان هو، سيطاح فيها برؤوس. سأستبعده. لن يعود إلى اللعب معي أبداً”.

8bf0d583 99a8 43ab 88c8

 

العربية

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.