العلاقة انتهت.. بيريز يريد بيع راموس لـ”برشلونة”

كشف شريط فيديو نشرته صحيفة “آس” الإسبانية، عن توتر العلاقة بين رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، ولاعب الفريق الدولي سيرخيو راموس، إذ تجنّب الأول مصافحة الثاني ولم يعره أي اهتمام خلال حفل أقيم صباح الخميس بحضور جميع عناصر “الميرنغي”.

وذكرت الصحيفة ذات الميول المدريدية، أن العلاقة بين بيريز وراموس بدت في أسوأ حالاتها خلال الحفل الذي أقامته شركة “أودي” الألمانية، ونال خلاله كل لاعب في الفريق سيارة جديدة.

وتجاهل بيريز مصافحة راموس رغم أنه يعتبر أحد قادة الفريق، ومر من أمامه دون أن يلتفت إليه، قبل أن يمازح عدداً من اللاعبين الآخرين مثل ايكر كاسياس وكريستيانو رونالدو ومارسيلو، وفي المقابل بدت علامات الوجوم واضحة على ملامح الجناح الأيمن.

وذكرت بعض وسائل الإعلام الإسبانية، ومن بينها موقع “فوتبال إسبانيا”، أن الطرد الجديد لراموس خلال مباراة غلطة سراي الأخيرة، وهو السابع عشر في تاريخ اللاعب مع الفريق، قد يكون أحد الأسباب وراء فتور العلاقة بين الرجلين.

كما ذكر الموقع أن راموس كان قد طلب مؤخراً تحسين عقده ورفع قيمته المالية، وهو ما قوبل بالرفض من رئيس النادي، مؤكداً أن كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق ليس راضياً عن أداء اللاعب، ويفكر بإجلاسه على مقاعد البدلاء، والدفاع بالفرنسي الشاب رافائيل فاران في الفترة القادمة.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت أن فلورنتيو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، على استعداد لبيع سيرخيو راموس لأي ناد “حتى لبرشلونة الإسباني” مقابل الحصول على 65 مليون يورو (88.4 مليون دولار).

من جانبه، عارض الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق البيع المحتمل لمدافعه الإسباني الدولي سيرخيو راموس، لأنه “من بين أفضل اللاعبين في مركز قلب الدفاع بالعالم”.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي لفريقه اليوم قبل المباراة المرتقبة غداً السبت مع بلد الوليد بالدوري الإسباني “إنه لاعب مهم للغاية في هذا الفريق. العالم كله يعلم هذا”.

ad32cf9f de22 40d4 b8de

العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.