الكاف يحرم الهلال والمريخ من الجمهور بسبب الجوهرة

تفيد متابعات أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أخطر، الإتحاد السوداني، ونادي الهلال، بشأن وضعية ملعب “الجوهرة الزرقاء” قبل انطلاقة مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وبحسب ما تحصلت عليه الصحيفة، فإن “كاف” أجاز ملعب الهلال لإستضافة مباريات مرحلة المجموعات، على أن تقام المباريات عليه “عصرا” و”بدون جمهور” ، بسبب تحفظ على بعض النواقص في الملعب وعدم استيفاءه المعايير الموضوعة.

وبحسب مصادر “الصيحة” ، فإن القرار الحالي يسري خلال الجولات الثلاث الأولى التي يلعب خلالها الهلال مباراة وحيدة بأرضه في الجولة الثانية أمام “الأهلي المصري” ، بينما يلعب المريخ خلالها مباراتين بالسودان أمام “الزمالك وشباب بلوزداد” على التوالي.

وبحسب مصادر ، فإن “كاف” يمكن أن يتخذ قرار جديد بشأن الحضور الجماهيري، وموعد انطلاقة المباريات التي تقام بالجوهرة الزرقاء ، بعد نهاية الجولة الثالثة، حال تم اكمال النواقص واستيفاء المعايير.

ويمثل قرار أداء الهلال لمباراته أمام “الأهلي المصري” في الجولة الثانية بدون جمهور ضربة قوية للهلال، كما أن القرار الخاص بملعب “الجوهرة الزرقاء” يعقد من مهمة المريخ الذي يلعب مباراتين بالسودان خلال الجولات الثلاث الأولى.

الصيحة

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.