مصرع وإصابة 41 شخص في حادث مروري بطريق الخرطوم مدني

لقي 9 أشخاص مصرعهم وأصيب 32 شخص منهم 9 إصابات جسيمة و23 اصابات بسيطة في حادث مروري وقع ظهر اليوم بين بص سياحي متجه من الخرطوم الى الدمازين وحافلة ركاب في طريقها من الحصاحيصا للخرطوم و ذلك بمنطقة أبوفروع التي تقع بحوالي 5 كيلو متر شمال مدينة الحصاحيصا ، ولاية الجزيرة .

وأرجع العقيد شرطة موسي عبدالقادر الشيخ مدير دائرة المرور السريع بالجزيرة في تصريح “لسونا” وقوع الحادث للتخطي الخاطي من سائق البص مما أدى للإصطدام بالحافلة القادمة من الاتجاه المعاكس.

وتفيد متابعات سونا أن المتوفيين في الحادث جميعا” من ركاب الحافلة وهم موسي محمد أحمد سائق الحافلة – الحصاحيصا ومتوكل مصطفي البشير – من الصداقة الحصاحيصا ومحمد أحمد عوض الكريم من شرفت الحلاويين وصفية أحمد إبراهيم من شرفت الحلاويين وعوض الله عبدالرحمن إسماعيل من الكاملين وعبدالرحمن سيد أحمد عبيد من المسلمية بالإضافة ل 3 أشخاص مجهولي الهوية حيث تم نقل الجثامين لمشرحة الحصاحيصا والمصابين بالأذي الجسيم لمستشفي الحوادث ، فيما تم عمل الإسعافات لمصابي الأذى البسيط ومغادرتهم المستشفي .

هذا وقد هرع لموقع الحادث د. عماد الدين الجاك وزير الصحة ممثل والي الجزيرة والأستاذ معاوية بابكر موسى معتمد محلية الحصاحيصا والعميد شرطة -إبراهيم أحمد شمين مدير شرطة مرور ولاية الجزيرة لعمل الإجراءات القانوية اللازمة.

المصدر: سونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.